اعلان

موضة المعاطف في شتاء 2021.. البالطو المنقوش والكشمير (صور)

أحدث اتجاهات موضة المعاطف في شتاء 2021
أحدث اتجاهات موضة المعاطف في شتاء 2021

يعتبر المعطف من القطع الأساسية في فصل الشتاء التي يجب أن تكون متواجدة في خزانة النساء، لذلك أول ما تبحث عنه النساء عند قدوم فصل هذا الموسم، أحدث اتجاهات موضة المعاطف في شتاء 2021، لتختار ما يناسبها أو تفتش في خزانة ملابسها عن ما يتناسب مع خطوط الموضة العالمية، لذلك نلقي نظرة عن أحدث إصدارات الماركات العالمية لموضة المعاطف.

أحدث اتجاهات موضة المعاطف في شتاء 2021

وكشف موقع 'whowhatwear'، عن أحدث اتجاهات موضة المعاطف في شتاء 2021، والتي لم تخرج أبدا عن الأناقة هذا الموسم، فإذا كنتي مهووسة بأزياء الكوخ والكابينور، بإمكانك ارتدائها في شتاء 2021، وأيضا المعاطف المنقوشة لا تذهب إلى أي مكان في هذا الشتاء، فتشي عنها في خزانة ملابسك، أو اشتري قطعة منقوشة لهذا الشتاء حتى تبقيك دافئًة، لكن شيئًا ما عن الطباعة يضيف فقط الشعور المريح الذي نحتاجه بشدة عندما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض.

وظهرت أيضا المعاطف ذات الطباعة الكلاسيكية، وطرحت دور الأزياء العالمية، مجموعة متنوعة من الإصدارات بأشكال وألوان مختلفة ، سواء المعاطف القصيرة أو الرفيعة أو السميكة ، فهناك خيار من بين هذا المزيج لك.

معاطف منقوشة

ظهرت المعاطف المنقوسة الملونة التي تمنحك مزيد من الأنوثة والجاذبية، لا تتخلي عنها هذا الشتاء.

معاطف كشمير

وتتألق المعاطف الكشمير هذا الشتاء وتأخذ نصيب الأسد لتعود بنا إلى عالم مضى .

معطف من الصوف المخلوط منقوش

وأيضا ظهرت المعاطف من الصوف المخلوط، وجاءت منقوشة ومميزة برسومات المربعات وغيرها، وأيضا مع ألوان مميزة لم يقتصر الأمر على ألوان الشتاء المعروفة، ولكن جاءت الألوان متعددة الخيارات.

معاطف واسعة وكبيرة

ظهرت بقوة في شتاء 2021 المعاطف الواسعة الكبيرة بكل الأشكال والالوان لتضفي تميز ورونق وشعور بالدفء.

WhatsApp
Telegram