اعلان

أشهرها الخصلات المبلولة والضفائر الهولندية.. موضة تسريحات الشعر 2021

تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة
تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة

موضة تسريحات الشعر 2021 لبداية العام الجديد بشكل مميز يتبع صيحات الموضة، تتجدد كل عام وتتميز بشكل جديد للشعر.

لتبدين بأجمل إطلالاتك في العام الجديد، إليك أحدث تسريحات الشعر للبنات المختلفة، حيث مع اقتراب العام الجديد، تختار كل فتاة مظهرها في حفلة رأس السنة الجديدة من خلال اختيار تسريحات شعر جديدة ومختلفة.

وأيضا تبحث عن الكثير الفتيات من أحدث قصات الشعر للبنات وأحدث تسريحات الشعر المناسب لنوع شعرها أو حتى لتغيير إطلالة شعرها من تسريحات الشعر الناعم إلى تسريحات الشعر المجعد أو العكس، كما يكثر بحثها عن أفضل تسريحات الشعر القصير أو الطويل على حسب طول شعرها، إليك أحدث تسريحات الشعر التي تناسبك مهما كان نوع شعرك وطوله.

أحدث تسريحات الشعر القصير

موضة تسريحات الشعر القصير على نجوم الفن موضة تسريحات الشعر القصير على نجوم الفن

الكثير من الفتيات يرغبن بإطلالات جديدة وجريئة كما تدل تسريحات الشعر القصير على قوة الشخصية وتليق مع الوجوه الصغيرة والوجوه النحيفة، كما تناسب الكثير من الأعمار، ففي أحدث إطلالات للنجوم ظهرت الكثير من الفنانات بالشعر القصير مما لفت الأنظار إليهن بسبب أحدث تسريحات الشعر القصير التي ظهرن بها.

فمنها النجمة سميرة سعيد التي ظهرت بشعرها القصير مع تصفيفه للخلف بطريقة قريبة الشبه من الشعر المبلول، كما ظهرت الفنانة سهر الصايغ في أحدث ظهور لها في مهرجان الجونة السينمائي حيث صففت الشعر القصير بطريقة كلاسيكية مثلها مثل الفنانة سوسن بدر.

أحدث تسريحات الشعر القصير المموج

أحدث تسريحات الشعر المموج على نجوم الفنأحدث تسريحات الشعر المموج على نجوم الفن

كما ظهرت العديد من الفنانات أيضا لتثبت أن تسريحات الشعر المجعد ليس فقط للشعر الطويل بل أيضا للشعر القصير حيث ظهرت كل من الفنانة إيمان العاصي وشيرين رضا وصبا مبارك وياسمين الريس بإطلالات مميزة تناسب صيحات الموضة وتناسب أحدث تسريحات الشعر المجعد القصير.

أحدث تسريحات الشعر المموج على نجوم الفنأحدث تسريحات الشعر المموج على نجوم الفن

بينما اختارت علا رشدي أن تظهر بشعرها المجعد القصير بمظهر حيوي وطبيعي كما هو المعتاد منها، بالإضافة إلى مظهر نجوة كرم الحيوي والبسيط مع تسريحة شعرها المموج القصير التي ظهرت به في آخر إطلالاتها، لتكون تسريحات الشعر المجعد 2021 تناسب كافة الأعمار من الفتيات في عمر الشباب حتى الكبار ليواكبوا موضة قصات الشعر 2021 للنساء للشعر المجعد القصير.

أحدث تسريحات الشعر الطويل

تحتار الفتيات ذات الشعر الطويل بين العديد من تسريحات الشعر الطويل وما هي أحدث تسريحات الشعر الناعم أو المجعد في الشعر الطويل، فلدى الشعر الطويل العديد من التسريحات التي تجعل إطلالتك مختلفة في هذا العام والتي منها ما يلي:

- تسريحة الشعر الكعكة الفوضوية

تسريحات الشعر 2021تسريحات الشعر 2021 .. الكعكة الفوضاوية

لا تخجلي من طريقة لف الشعر الفوضوية بعد الآن فهي من أحدث تسريحات الشعر الطويل والتي تجعل منك تبدين فتاة أكثر حيوية وثقة في النفس، كما لا تحتاج منك سوى دقائق معدودة لتكون مظهرك يتماشى مع أحدث تسريحات الشعر.

- ذيل الحصان المرفوع والمنخفض

تسريحات الشعر 2021تسريحات الشعر 2021 .. زيل الحصان المرفوع والمنخفض

من أكثر تسريحات الشعر الطويل التي تعطي أنوثة ورقي مهما كان شكلها كما تعتبر طبيعية وتظهرك بشكل مميز باختلاف إكسسوارات الشعر التي تضعيها كل يوم مما تظهرك بشكل أكثر طبيعية في إطلالاتك اليومية.

- الضفائر الهولندية موضة خريف وشتاء 2020 – 2021

تسريحات الشعر 2021تسريحات الشعر 2021 .. الضفائر الهولندية

كما ستبدين أكثر جمالا مع تسريحة الضفائر الهولندية التي ظهرت موضة خريف وشتاء 2020 – 2021، حيث أنها سهلة الصنع ولم تعد مقتصرة على الأعمار الصغيرة بل أصبحت متواجدة بشكل كبير في فئات الفتيات الشابات في هذه الفترة.

- الكعكة مع الباندانة أسرع تسريحات الشعر الطويل

تسريحات الشعر الطويل .. الكعكة مع البندانةتسريحات الشعر الطويل .. الكعكة مع البندانة

كما أن تسريحة شعر الكعكة مع البندانا أصبحت من أبرز تسريحات الشعر الطويل في هذا العام كما تعتبر سهلة وسريعة ولا تحتاج منك إلى العديد من المجهود.

- تسريحات الشعر الطبيعي

تسريحات الشعر الطبيعي تسريحات الشعر الطبيعي

يستمر الشعر الطبيعي في فرض سيطرته على موضة تسريحات الشعر فسواء كان شعرك مجعدا أو ناعم يمكنك تسريحه وتركه منسدلا بطريقة طبيعية بدون أي ترتيب مما تبدين على صيحات الموضة المختلفة وتبدين أكثر حيوية.

-تسريحة ال Banana Bun

تسريحات الشعر الطويل تسريحات الشعر الطويل .. تسريحة ال Bunana Bun

تسريحة البنانا بن Banana Bun من ضمن أنواع الكعكات في الشعر وسميت بهذا الاسم لأنها تشبة الموزة في طريقة لفها ويمكنك أن تقومي بها في أي مناسبة فهي تسريحة بسيطة وأنيقة وتشبه تسريحات الشعر الطويل للعرائس ولكن باختلاف الإكسسوارات واتجاه لف الشعر.

-تسريحة الشعر المبلل

تسريحات الشعر الطويل تسريحات الشعر المبلل

من أبرز تسريحات الشعر الطويل التي ظهرت في خريف وشتاء 2020 – 2021 حيث ظهرت في العديد من عروض الأزياء المختلفة في باريس، كما تعتبر من طرق الشعر السهلة والبسطية.

تسريحات الشعر الناعم

تسريحات الشعر الناعم تسريحات الشعر الناعم

في حالة كان شعرك ناعما عليك أن تتجهي إلى تسريحات الشعر البسيطة والتي ظهرت في العديد من عروض الأزياء والتي منها Loewe وValentino وElie Saab وأكثر حيث كانت أحدث تسريحات الشعر الناعم تميل إلى تغيير الفرق بين الشعر من الفرق الجانبي إلى الفرق في منتصف الشعر مع ديل الحصان المنخفض كطريقة بسيطة لتسريحات الشعر الناعم والتركيز على إكسسوارات الأذن.

تسريحات الشعر مع البندانة

تسريحات الشعر مع البندانةتسريحات الشعر مع البندانة

البندانات ظهرت بقوة في موضة الشعر خاصة في موضة خريف وشتاء 2020-2021 حيث سواء أكان شعر ناعم أو شعر مجعد فهو يتناسب مع تشريحات الشعر مع البندانة حيث ظهرت هذه التسريحات في الكثير من عروض الأزياء والتي منها Jacquemus و Gucci و Marc Jacobs حيث تناسبت أيضا مع تسريحات الشعر القصير المنسدل بعفوية أو حتى مع تسريحات الشعر المموج لتكون أكثر صيحات الموضة في هذا العام.

تسريحات الشعر مع عصبة الرأس

كما ظهرت في مجموعة خريف 2020 في عدد من عروض الأزياء الكثير من تسريحات الشعر التي ترتدي فيها العارضات أطواقا من الشعر واختلفت في الأحجام والأشكال والألوان فمنها التي تشبه الورود كما ظهرت في Shrimps.

تسريحة الشعر مع عصبة الرأستسريحة الشعر مع عصبة الرأس Dolce&Gabbana

ومنها التي تشبه تاج الملكة باللون الأحمر ولكنه صغير مثل ما ظهر في Prada ومنها من ظهر بشكل طبيعي بخامة الصوف مثل ما ظهر في Dolce & Gabbana كما تعتبر هذه القطع المنتشرة عادت من جديد لتتصدر موضة تسريحات الشعر 2021 في فصل الخريف والشتاء لتكون مصدر إلهام لكل فتاة لتظهر بمظهر خلاب وجديد في مختلف مناسباتها.

الكعكة المنخفضة أشهر تسريحات الشعر

تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة تسريحة الشعر الكعكة المنخفضة

الكعكة المنخفضة مازالت تتصدر تسريحات الشعر في العديد من عروض الأزياء المختلفة كما تعتبر من أسرع تسريحات الشعر التي يمكنك القيام بها، اهتمت عروض الموضة في هذا العام بإكسسوارات الأذن مع تسريحة الكعكة المنخفضة حيث ظهرت في كل من Badgley Mischka و Prabal Gurung مع إكسسوارات الأذن الكبيرة، بينما ظهرت في Michael Kors بدون أي إكسسوارات للأذن.

تسريحات الشعر المجعد

تسريحات الشعر المجعد تسريحات الشعر المجعد

تميل الفتيات ذات الشعر المجعد إلى تسريحات الشعر الطبيعية والتي يختلف كل منها عن الأخرى في اتجاه الشعر أو الشعر اللولبي القصير، وهناك العديد من تسريحات الشعر المجعد يمكنك التوفيق فيها بإطلالات جديدة في العام الجديد والتي منها:

- تسريحة الشعر المجعد بخصلات مشدودة من الجبهة

تسريحات الشعر المجعد المشدود عند الجبهةتسريحات الشعر المجعد المشدود عند الجبهة

يمكنك تسريح الشعر على الجانبين واتركيه مجعدا كما هو طبيعي مع تثبيت الجانبين ليبدو مفرودين وهذا يتناسب مع الشعر الأشقر والتي تجعله أكثر جاذبية وجمال.

- تسريحة الشعر الكعكة الأمامية

تسريجة الشعر الخشن الكعكة الامامية تسريجة الشعر الخشن الكعكة الامامية

هذه التسريحة تتناسب مع الشعر الطويل المجعد الخشن حيث يمكنك أن تقومي بضفائر بشعرك بالكامل باتجاه الأعلى عند جبهة الرأس ثم لفيها جيدا لتكون كعكة بالأمام مما تعطي شكل القبعة الصغيرة لتبدين بشكل جديد ومختلف في تسريحات الشعر الطويل المجعد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل