اعلان

طرق إزالة التان من الليزر إلى التقشير الكيميائي

طرق إزالة التان
طرق إزالة التان

تلجأ بعض النساء إلى تطبيق 'التان' على بشرتها، أوتسمير الجسم، وخاصة في فصل الصيف، لمواكبة االموضة وتغيير إطلالالتها في فصل الصيف على غرار نجمات العالم، ولكن مع استقبال الشتاء تريد إزالة التان من على الجلد، والعودة إلى طبيعتها، وقد يكون هذا الأمر ليس بالسهل بالنسبة لها، وتتسائل عن طرق إزالة التان من بشرة جسمها، وفي الحقيقة نخبرك عزيزتي المرأة بعدة طرق بإمكانها إزالة أثر تسمير البشرة، لاستقبال فصل الشتاء ببشرة ناصعة البياض.

وهناك عدة طرق لإزالة التان من جسمك، نرصدها إليك وفقا لموقع 'stylecraze'.

التقشير لإزالة التان بالجسم

يعتبر التقشير مهم في إزالة تسمير الجسم، لإنه تقنية تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة من سطح الجلد، و ينتج عن هذا بشرة أكثر وضوحًا مع لون موحد، ويقترب من اللون الطبيعي.

التقشير الكيميائي

وأيضا يعد التقشير الكيميائي، من العمليات التي تعمل على إزالة التان، رغم أنه قد يبدو محيط بالمخاطر، ولكنه يمكن أن يعطي نتائج جيدة، لإنه يساعد على إزالة الميلانين غير المرغوب فيه، وبمجرد خضوعك لعلاج التقشير الكيميائي، تبدو بشرتك أكثر نقاءً وستعود إلى لونها الأصلي وتتخلصي من التان نهائيا، ولكن ينصح بعدم تطبيق التان في المواسم المقبلة كثيرا لأضراره على بشرتك، وصعوبات العودة إلى اللون الطبيعي، كما ينصح بعد علاج التقشير الكيميائي، التأكد من الخروج في الشمس فقط بعد وضع واقي الشمس، وأيضا ترطيب بشرتك بانتظام بعد علاج التقشير الكيميائي لأن الترطيب غير الكافي يمكن أن يسبب بقع داكنة على بشرتك.

العلاج بالليزر لإزالة التان

يمكن أن يساعد هذا العلاج في معالجة مشكلة تفاوت لون البشرة الناتج عن التصبغات وكثرة تطبيق التان،و يزيل الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الجافة والميتة، وهذا بدوره يسهل تجديد شباب بشرتك ويؤدي إلى تحسن كبير في لون البشرة، كما يوفر العلاج بالليزر دقة أكبر لتفتيح لون البشرة في المناطق الصعبة.

التبييض

تعتبر عملية التبييض الجسم هو خيار علاجي فوري لعلاج تسمير الجسم، حيث إن هذا الإجراء يضيء وجهك على الفور ويوحد لون بشرتك، ومع ذلك لا نوصي بالتبييض المنتظم لأن المكونات الكيميائية للتبييض يمكن أن تضر بشرتك.

ترطيب البشرة

كما ينصح للعودة إلى اللون الطبيعي وللتخلص من التان، البقاء رطبًا بشكل مستمر، هذا يجعل بشرتك نضرة ويعزز تجديد خلايا الجلد، وهذا بدوره يساعد في التقشير حيث يمكن إزالة خلايا الجلد الميتة بسهولة أكبر.

WhatsApp
Telegram