اعلان

أفضل موضة البوتات 2021.. لعشاق الراحة والجمال في آن واحد

بوت جينيفر
بوت جينيفر
كتب : سيد محمد

ارتفعت مبيعات الأحذية بشكل كبير في عام 2020، حيث أعلنت العديد من الشركات بهذا في الربيع ، ومسار هذا العام النادر، وتعد أحذية شتاء ٢٠٢١ هى الأحذية الرياضية التي يتم ارتداؤها أكثر من أي وقت مضى، ويحدث الشيء نفسه مع بقية الأحذية المريحة كالباليرينا، والأخفاف، وماري جينس، ولكن من الواقعي أيضًا أن الأحذية الشتوية النجمة هو بوت الكاحل، وأن هناك فتيات لا يرغبن في التخلي عن تأثير التصميم الذي ينتجهن، حيث بعض الكعوب الجيدة والسنتيمترات الإضافية حيث لا يزيد الكعب عن 5 أو 6 سم، وأن يكون سميكًا وستكشف السطور القادمة عن موضة بوتات 2021.

البوتات القصيرة ذات الكعب العالي

بوت كاوبوبوت الكاوبويبوت الكاوبويبوت الكاوبويبوت الكاوبوي

كشف موقع 'أولا' الإسباني، أنه يوجد اتجاه فائق لأحذية رعاة البقر، وهو مثل جميع الموضات ، آخذ في التطور، وهو الآن يهدف إلى تصميمات متعددة الألوان، مثل التصميم الذي ترتديه ميريان بيريز، وإذا لاحظت فإن مظهرها يتكون من الأساسيات (سترة، سترة سوداء وبنطلون جينز عريض) ويتم أخذ الدور الرئيسي من قبل لوليتا بلو، القبعة والحقيبة وحذاء الكاحل، وهو يعد احدث موديلات بوتات الشتاء وأفضل بوتات شتاء كعب عالي.

بفضل القطع المختلفة باللون الأسود والأزرق والجملي والبيج ، تتكامل أحذية الكاحل هذه بالإضافة إلى ذلك ، فإن كعبها الذي يبلغ عرضه 6 سم هو المقياس المثالي للظهور بمظهر أطول ومريح.

بوت التمساحبوت التمساحبوت التمساح

بوت التمساحبوت التمساح

تعد أحد أفضل بوتات شتاء كعب عالي التي نشهدها مؤخرًا، في الشوارع والمتاجر هو بوت التمساح، فهي تفاصيل مثالية لإعادة ابتكار بوتات الكاحل السوداء الكلاسيكية، لأنها تجعلها أكثر خصوصية دون التخلص من تنوع السابق، وتعد من صور بوتات شتاء جديدة.

وشاركت المؤثرة السويدية ماتيلدا دجيرف هذا المظهر قبل بضعة أيام مع أحذية كروكو للكاحل وبنطلونات رياضية متوهجة. هل تجرؤ على ارتداء هذا الثوب خارج المنزل أو صالة الألعاب الرياضية؟ هنا قدمنا ​​لك فكرة أخرى عن الاتجاه، حتى إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، يمكنك أن تفعل ذلك، وتعد من أجمل بوتات ٢٠٢١ جزمة رمادية داكنة عند الكاحل مع لمسة نهائية من جلد التمساح، وكعب سميك على الطراز الريفي واصبع مدبب وهي تفاصيل مثالية لإطالة ساقيك.

البوت الأسود الكلاسيكيالبوت الأسود الكلاسيكيالبوت الأسود الكلاسيكي

البوت الأسود الكلاسيكيالبوت الأسود الكلاسيكي

إذا كان أسلوبك كلاسيكيًا أو كنت تبحث عن أفضل استثمار، فلا شك في أن حذاء الكاحل الأسود المصنوع من الجلد الأملس هو ما تحتاجه، فهو أفضل بوتات شتاء كعب عالي، ومن أجمل بوتات ٢٠٢١، إنها الأحذية المثالية التي يمكن ارتداؤها مع الفستان والجوارب ، مع السراويل المخصصة أو الجينز، في الحالة الأخيرة ، إذا كانت واضحة جدًا ، فاحب نموذج كارمن سانتا كروز Carmen Santa Cruz واختر قطعًا أخرى باللون الأسود بحيث يتم ربط بوت الكاحل ببقية المظهر.

بوت طباعة الحيوانبوت جلد الحيواناتبوت طباعة الحيوانات والموديل

بوت جلد الحيواناتبوت طباعة الحيوانات

تعتبر من أحدث موديلات بوتات حريمي ٢٠٢١ هذا الشتاء، ومن أفضل بوتات شتاء كعب عالي، هو بوت طباعة الحيوانات، وفي الواقع هي موضة تهيمن على الاتجاهات عندما يتعلق الأمر بالمطبوعات إذا كنت تريد المخاطرة، فابحث عن أحذية الكاحل المستوحاة من جلد البقر، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار أكثر سرية، فإن الثعبان الموجود في ظلاله هو ما تحتاج، على أي حال، لتحقيق أقصى استفادة منها، حاول أن تجعل الكعب يبلغ حوالي 5 سم؛ إنه الإجراء الذي أوصى به الخبراء للراحة طوال اليوم، ويعد من أجمل بوتات ٢٠٢١ وموضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١ هو بوت للكاحل بتأثير الأفعى مع مقدمة مدورة وكعب 5.5 سم.

البوت الجمليالبوت الجمليالبوت الجملي

البوت الجمليالبوت الجملي

تثير دهشة الجميع في احذية شتاء ٢٠٢١، أنه تحولت البوتات البيج من كونها كلاسيكية للغاية إلى موضة فائقة وهي تعد من احدث موديلات بوتات الشتاء، ومن موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، بل ومن أفضل بوتات حريمي ٢٠٢١، ولكن العثور على الأحذية المناسبة (بخلاف الأحذية الرياضية البيضاء) ليس بالأمر السهل دائمًا، وتعتبر جزمة الكاحل بجوانب مفتوحة وسحاب مفتوح وتأثير جوز الهند وكعب يبلغ ارتفاعه 5 سم ويتم تخفيضه من 125 يورو إلى 99، وهو من صور بوتات شتاء جديدة.

البوتات القصيرة المنخفضة

البوتات العسكرية

أوضحت مجموعات خريف وشتاء 2020/21 هذا الأمر بوضوح وهناك دليل كامل على ذلك بفضل محرري الأزياء ومصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم، هي الأحذية السوداء وأحذية الكاحل هي صيحات الموضة الخالصة، خاصة إذا كانت تتضمن التفاصيل العسكرية الأكثر ارتداؤها، فنحن نتحدث عن نعل نمط الجنزير، الذي ستحدده من خلال كونه عريضًا وبكل الأسطح المسننة، فهي الأحذية الطويلة والأحذية التي تصل إلى الكاحل، وهذا الاتجاه العسكري الذي سيكتسح في عام 2021.

بوت عسكري قصب متوسط

بوت عسكري قصب الرجلبوت عسكري قصب الرجل

تبدأ قائمة بوتات بكعب منخفض في احذية شتاء ٢٠٢١، هو بوت بنعل مطاطي 100٪ من البلاستيك الحراري ، ويتراوح سعره 45.99 يورو، وهو يعد من أفضل بوتات حريمي ٢٠٢١

بوت بيكولينوس

بوت بيكونولوسبوت بيكونولوس

تعتبر بوت بيكولينوس من أفضل بوتات شتاء ٢٠٢١ ، هو بوت كاحل بنمط حذاء القتال Vicar ، ولكنه يتميز بنعل خفيف للغاية ومصنوع من جلد البقر 100٪، وتتراوح ثمنها 129.95 يورو

بوت تمساح ألب

بوت تمساح ألببوت تمساح ألب

يعتبر من احدث موديلات بوتات الشتاء بوت للكاحل من الجلد الأسود ، بنمط التمساح ، من Alpe، وهو من أفضل بوتات شتاء ٢٠٢١، الأكثر تطورا في بوتات الجلد، ويمكنك شرائها بـ114.95 يورو.

بوت فالنتينو

بوت فالينتينوبوت فالينتينو

يعتبر بوت كاحل VLOGO ، من الجلد الأسود مع شعار على المقدمة ، وهو غحدى البوتات الصناعة الإسبانية، وهو من احدث موديلات بوتات الشتاء، وأفضل موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١.

بوت متسلقو الجبال

بوت متسلقي الجبالبوت متسلقي الجبال

يعتبر بوت متسلقي الجبال هو بوت من موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، وهو بوت كاحل برباط مع تفاصيل دانتيل أسود وكعب مربع من بارفوا، مقابل 45.99 يورو

بوت طويل شامواه

بوت طويل شامواهبوت طويل شامواه والموديل

بوت طويل شامواهبوت طويل شامواه

يعتبر فستان ساندرا جاجو Sandra Gago هو المظهر الذي اختاره النموذج الإسباني في الساعات الأخيرة، وهو فستان منسوج رفيع ، بقصة ميدي ورقبة عالية ، من أويشو مع بوت جلدي مقاومة للماء ، باللونين الأسود والأبيض، وقصب عريض ، لماسيمو دوتي (159 يورو)، وهو أفضل بوتات حريمي طويلة لموضة هذا العام.

زارا بيرشكافستان مضلع وبوت جلدي طويل

بوت جلد طويلبوت جلد طويل

يوجد خيار آخر لإعادة إنشاء مظهرساندرا جاجو، وهو من بوتات حريمي طويلة، وأفضل بوتات شتاء للبنات مع هذا الفستان المضلع ، مع ياقة على شكل V وأزرار ، والذي يمكنك دمجه مع هذا الزوج من الأحذية الجلدية العالية والمسطحة.

فستان قصير محبوك وبوت عالي واسع في الركبة

بوت عالي واسع في الركبةبوت عالي واسع في الركبة

يُسمح أيضًا بالفساتين القصيرة ، خاصةً من أجل تحقيق أجواء الستينيات الأصيلة، ومن أحدث أحذية 2021، للقيام بذلك ، استخدم تصميم الجمل المرقّط ، مع هذه الأحذية ذات الكعب العالي والمنصة من نفس الشركة.

فستان أبيض منسوج وبوت أخضربوت أخضربوت أخضر

على الرغم من أنك تعتقد أن الجمع بين الأحذية العسكرية الخضراء أكثر صعوبة، فكل ما عليك فعله هو الرهان على فستان محبوك بلون أفتح، مثل هذا البيج الفاتح المرصع بالرخام، بالنسبة للحذاء هو بوت طويل من أفضل بوتات حريمي طويلة لهذا العام.

بوت جينيفر لوبيزبوت جينيفر لوبيزبوت جينيفر لوبيز

ما نحبه حقًا هو أن قطعتين من القميص القصير والسراويل التي ترتديها جينيفر لوبيز في تصويرها ليسا جزءًا من مجموعة Ivy Park الجديدة فحسب، بل إنه أيضًا نموذج ارتدته بيونسيه بنفسها في إحدى الصور، إنه هنا حيث يمكننا أن نرى كيف يظهر أسلوب كل واحد، حيث عادت إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بكعكة عالية ونظارات شمسية وحذاء برباط مما منحها مظهرًا رائعًا ومثيرًا ، لأنها خبيرة في إخراج الجانب الجريء من الملابس المستوحاة من الرياضة، ومع بوت رائع بني يعتبر من أفضل بوتات حريمي طويلة، وأفضل بوتات شتاء للبنات.

WhatsApp
Telegram