اعلان
اعلان

أحدث صيحات موضة 2021.. بلوفرات رياضية تشبه ملابس البيت

بلوفر رياضي
بلوفر رياضي

عاد إلي البلوفر رونقه من جديد في عام 2021 وأصبح أحد اتجاهات الموضة في هذه السنة، وعاد معه فنون التريكو، ويمكننا أن نقول بالفعل أن كل قطعة أزياء من التريكو لها رونقها (الفساتين والبلوفر والأزرار والبنطلون والجيب)، بحيث يتم ضمان الراحة المطلقة، بغض النظر عن تخطيطك لارتدائها سواء في مناسبة ام نزهة أم عمل، ولذلك سنعرض في السطور القادمة بلوفرات رياضية تشبه ملابس البيت وهي أحدث صيحات موضة 2021.

بلوفر بطعم البيجامةبلوفر البيجامةبلوفر البيجامة

فقد اختار مصممتا الأزياء تمارا فالكو 'Tamara Falcó' وماريا روبيز 'María F. Rubíes' وخبراء آخرون بالفعل الاستمتاع بتصميم البلوزفر مزدوج الحياكة، في شكل ثابت، للكشف عن الحيل لإظهار الاتجاه دون أن تبدو وكأنها في البيجامة، وهي تعتبر موضة بلوفرات 2021 وهي من البلوزات ذات الأكمام 'المنتفخة' وغيرها من التفاصيل العصرية التي يسهل ارتداؤها.

بلوفر رياضي

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

بينما تميز الطراز الثاني بنهج أقل رياضية لمجموعة البلوزات والملابس الرياضية المحبوكة هو الملابس المحبوكة بألوان كثيفة التي ترفع من الأسلوب من الرياضة إلى ما يسمى بالأناقة غير الرسمية أو الملابس الكاجوال

بلوفر رياضيبلوفر رياضي

 يعتبر أحد أفضل إختياراتك من هذا الطراز هو طقم كنزات مضلعة برقبة متوسطة مع بنطال واسع من قماش برتقالي اللون من بيت الأزياء العالمي Boohoo، ويصل ثمنه إلى 45 يورو.

بلوفر لموعدبلوفر لموعدبلوفر لموعد

يتميز هذا الطراز رغم بساطته أنه يمكن أن يكون مظهرك التالي لموعد، وفي بعض الأحيان عندما نفكر في الملابس المحبوكة، يذهب أذهاننا على الفور إلى ذكرياتنا في البيجامات أو التمرين بأحذية رياضية، إلخ. وعلى الرغم من أننا رأينا الخبراء يرتدون أطقم بدلاتهم الرياضية ذات الكعب العالي لعدة مواسم، لا يمكننا أن ننسى أن هناك إصدارات من المجموعة المحبوكة تكاد تكون أنيقة مثل البدلة.

بلوفر لموعدبلوفر لموعد

 وتعد من موضة بلوفرات 20121 هي هذا البلوفر المحبوك من بيت الأزياء 'Mango 19.99' يورو، مع جيب ميدي محبوكة من نفس الماركة (25.99 يورو 20.79 يورو).

أكملي إطلالتك الاحتفالية بجاكيت ضخم وحذاء بكعب عالٍ، لن يكون هناك من يوقفك، مع جيب ميدي محبوكة من نفس الماركة (25.99 يورو 20.79 يورو).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل