اعلان

أيهما أفضل.. قص الشعر مبلل أم جاف؟

 قص الشعر مبلل أوجاف
قص الشعر مبلل أوجاف

تستعد النساء لاستقبال احتفالات رأس السنة الجديدة وليلة رأس السنة، بتغيير إطلالالتها، ويبدأ هذا التغيير من قص الشعر وغيرها من الأمور وتتسائل النساء، هل قص الشعر مبللا أفضل أم جاف، وتحتار كثيرا، حيث أن قص الشعر الرطب والجاف له إيجابيات وسلبيات، نكتشفها في السطور التالية.

إيهما أفضل قص الشعر مبلل أوجاف؟

وكشف موقع 'stylecraze'، عن الفرق بين قص الشعر المبلل أوالجاف، والفرق بينهما، والإيجابيات والسلبيات، وبإمكانك تختار ما يناسبك.

قص الشعر المبلل الخيار الأفضل لقصة نظيفة

عزيزتي المرأة، إذا كنتي تبحثين عن قصة شعر نظيفة ودقيقة بطول واحد، فإن قص الشعر المبلل هو الخيار الأفضل، ومن الأسهل تحقيق هذا القطع المستقيم، ومع ذلك إذا كنت تريدين قصة شعر غير متساوية، مثل قصة شعر غير متناسقة أو قص أشعث، فإن أفضل خيار لك هو القص الجاف.

يساعد هذا النوع من القص المصمم الخاص بك على تحديد كيفية توزيع طول أقفالك للحصول على المظهر المثالي.

من أجل تصفيفة الشعر الأملس يفضل الشعر المبلل

تلعب الطريقة التي تخطط بها لتصفيف شعرك دورًا رئيسيًا في اختيار تقنية قص شعرك، فإذا كنتي تحبين الشعر الأملس الرياضي، فاختر قص الشعر المبلل لأنه سيمنحك المظهر الدقيق والنظيف الذي تبحث عنه، ولكن إذا كنت ترغبين في التباهي بشعرك بشكل طبيعي مموج أو مجعد، فإن القص الجاف يمنحه هذا المظهر الأنيق، ويساعدك تحديد تسريحة شعرك قبل قص شعرك في تحديد أهداف شعرك.

إيجابيات وسلبيات

هناك بعض إيجابيات وسلبيات قص الشعر الرطب والجاف، حيث يمكنك الاختيار من بين الطريقتين بناءً على نسيج شعرك والأسلوب الذي تأملي في تحقيقه، ومن ثم تعرف على نسيج شعرك واستشر مصفف شعر جيد يمكنه أن يمنح شعرك مظهرًا أنيقًا بأفضل التقنيات.

WhatsApp
Telegram