اعلان

طريقة تزيين مدفأتك على أنغام عيد الميلاد

طراز مستدام
طراز مستدام
كتب : سيد محمد

تفصلنا ساعات معدودات وتقرع أجراس عيد الميلاد عند الشرقيين، وتعتبر المدفأة جزء هام من زينة منزلنا وتعد المدخل السري لحبيب الأطفال بابا نويل، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن طريقة تزيين مدفأتك على أنغام عيد الميلاد.

أصلي ومستدام

طراز مستدامطراز مستدام

يعد مسار الاستدامة، أحد أشكال زينة الكريسماس 2021، وكما يتضح من هذا الاقتراح الأصلي مع الأشياء المصنوعة يدويًا ، مثل الأشجار الورقية مصنوع من الخشب أو فرع الزخرفة من اللباد، وهي تعتبر طريقة مختلفة لتزيين المدفأة وتدل على رسالة تفاؤل.

الطراز الأمريكي

طراز أمريكيطراز أمريكي طريقة

تُعد الجوارب المعلقة من المدفأة تقليدًا أمريكيًا متبعا في المنازل الإسبانية بسبب سحرها الزخرفي ووظيفتها العملية والوهم الذي تنتجه وتعتبر أحد أنماط زينة الكريسماس 2021 بأقل التكاليف، تقول الأسطورة أن القديس نيكولاس ترك لبعض الناس عملات ذهبية متواضعة في جواربهم ، توقف عند بيتك، بالطبع ، تم استبدال نماذج الصوف الكلاسيكية بقصات شعر أخرى ، أكثر بريقًا.

ديكورات خزفية لمنزل ريفي

طراز ريفيطراز ريفي

إذا أردت أن تعيش اجواء الريف وكانت المدفأة الخاصة بك مدمجة، مع تصميم داخلي أبيض أو من الطوب ، فيجب أن تكون زينة عيد الميلاد صارمة ، ولكنها مليئة بالسحر، يمكنك استخدام أسلوب طبيعي ، حيث النباتات والزينة الطبيعية لعيد الميلاد هي الأبطال، قم بإعادة إنشاء 'مظهر' بلد بأشكال وألواح خزفية، بالطبع، دائمًا بزخارف حمراء.

زينة الأكاليل والجوارب

زينة الأكاليل والجوارباتزينة الأكاليل والجوارب

تجلب أكاليل عيد الميلاد سحر هذا الموسم أينما تضعها ، وعلى الرغم من أنها عادة ما تحتل مكانًا شرفًا عند مدخل المنزل ، فهي أيضًا خيار 'ديكور' جيد فوق المدفأة في غرفة المعيشة، و تم اختيار تصميم كلاسيكي تم تنسيقه مع إكليل نباتي أخضر وأحمر متناسق مع شموع مختلفة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقافات وغرامة مالية.. رابطة الأندية تُعلن عقوبات إخفاء الكرات في مباراة الأهلي والزمالك