المشرف العام على التحرير داليا عماد

موضة فساتين ربيع 2021.. بين الديسكو والورود

أهل مصر
موضة فساتين ربيع 2021.. بين الديسكو والورود
موضة فساتين ربيع 2021.. بين الديسكو والورود
اعلان

فساتين ربيع 2021، تبدأ في الظهور لتغازل النساء التي تعشق التميز في فصل الربيع، حيث تنتظر النساء الشهور المقبلة استقبال الربيع للعودة إلى الحياة من جديد مع إطلالات ساحرة، وحضور المناسبات في الهواء الطلق مع فساتين خلابة ومميزة، وطرحت دور الأزياء مجموعات مميزة من فساتين ربيع 2021، التي تمنحك لقب الضيف الأكثر أناقة في حفلات الزفاف والخطوبة والأعياد ميلاد وغيرها من المناسبات الاجتماعية التي تحدث في هذا الربيع.

فساتين ربيع 2021

وكشف موقع "harpersbazaar"، عن أحدث اتجاهات فساتين ربيع 2021، والتي جاءت ساحرة ومبدعة مع تصميمات براقة، مع المطبوعات والصور الظلية والألوان وزخارف جريئة واستوائية.

فساتين مطبوعة للربيع 2021

إذا كنتي تبحثين عن إطلالة قوية في ربيع 2021، اختاري تصميم من السبعينيات للحصول على أجواء أكثر حرية، خاصة إذا لم تكن الأزهار النسائية والباستيل من الأشياء المفضلة لديكن حبث تبدو المطبوعات الملونة مناسبة للطقس الدافئ، لكن الإضافات المخملية وغير المتوقعة جميعها مناسبة في أجواء مرحة أكثر إثارة وحيوية من كونها حلوة للغاية.

فساتين تناسب الشاطئ ليلا

في الربيع تكون معظم المناسبات وحفلات الزفاف تقريبًا في الهواء الطلق، وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا، ومن المحتمل أن تجد نفسك مدعوة إلى المناسبات الرسمية وربطة العنق السوداء على الشاطئ، ولكن اختاري فستانًا طويلًا بطبعة رسومية، مثل هذا الجمال الحريري المطرز من جورجيت، وقم بأقرانه بإضافات أنيقة تشعرك بأنه مناسب للمساء، ولكن يمكن أن يناسب مظهر النهار أيضًا، فهذا التصميم ظهر ضمن موضة أزياء ربيع 2021.

فساتين الورود للربيع 2021

للنساء التي تعشق الرومانسية، بإمكانك اختيار في ربيع 2021، فستان من الورود، والذي يمنحك جرعة كبيرة من البهجة الأنثوية، واستكملي الزخرفة الغنية ، مثل فستان الكورسيه المزركش هذا ، مع اكسسوارات فاخرة ، مثل هذه الخيارات المعدنية والساتان والجلد،واختاري زوجًا مثيرًا من الأحذية ذات الأربطة أو ذات مقدمة مدببة التي ستطيل ساقيك وتحقق التوازن بين الأناقة والحافة، لإطلالة رومانسية حالمة تخطف الأنظار في مناسبات ربيع 2021.

فساتين ديسكو في ربيع 2021

وأيضا ظهرت الفساتين الديسكو ضمن موضة فساتين ربيع 2021، مع ألوان المعادن اللامعة، من الفضي والذهبي، لإطلالة متلألئة ومميزة خلال مناسبات الربيع الليلة، مع زخارف كريستال هي بطبيعتها مسائية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البرلمان العربي: تسييس قضايا حقوق الإنسان بالدول العربية ابتزاز مرفوض من هيومن رايتس