اعلان

أحدث تسريحات الشعر 2021.. من سوبر الـ "Shag" إلى الألوان التجريبية

أحدث  تسريحات الشعر
أحدث تسريحات الشعر

أحدث تسريحات الشعر 2021، أول ما تبحث عنه الفتيات والنساء لتجديد إطلالتها مع العام الجديد، وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا وروتين الحياة تحتاج النساء إلى التجديد للهروب من الروتين، من خلال اختيار تسريحة شعر جديدة ومميزة تواكب اتجاهات تسريحات الشعر في 2021، بداية من القصة أو الالوان المميزة وغيرها، حيث كشف صناع الموضة ومصففي الشعر عن صيحات تسريحات شعر مميزة ورائعة في 2021، لتمنح المرأة إطلالة مميزة ومتجددة وجذابة، ونكتشف سويا احدث

احدث تسريحات الشعر 2021.

وكشف موقع 'harpersbazaar'، عن أحدث تسريحات الشعر 2021، وجاءت مميزة ورائعة ما بين القصات المميزة والرائعة كالتالي:

أجمل تسريحات الشعرأجمل تسريحات الشعر

قصة شعر سوبر الـ 'Shag'

جاءت قصة الشعر الشاجي، أوسوبر الـ 'Shag'، ضمن أحدث تسريحات الشعر 2021، ولكنه هذا الموسم ينتقل إلى مستويات جديدة، حيث يكون أكثر طبيعية وانسيابية، مع الطبقات المقصوصة الرائعة تمنح شعرك ملمسًا فوريًا وعاملًا رائعًا، وتغازل المرأة التي تعشق الحيوية ولفت الأنظار.

تسريحات الشعرتسريحات الشعر

الويفي من احدث تسريحات الشعر 2021

كما جاء اتجاه الشعر الويفي من أحدث تسريحات الشعر 2021، هذه الإطلالة الحيوية المنطلقة التي تبعث التفاؤل والتميز ومزيد من الإنفجارات وكثافة الشعر وتناسب صاحبات الشعر الخفيف لمنح الشعر مزيد من الكثافة.

تسريحة شعر جريئةتسريحة شعر جريئة

القصة الجريئة

ظهرت القصات الجريئة المتميزة، ضمن أحدث تسريحات الشعر 2021، وجاءت قصيرة جدا كحلاقة الرجال، وشقراء، وحلاقة الشعر من الجانبين، وهذه الصيحة تغازل المرأة الجريئة التي تبحث عن التميز.

ألوان شعر تجريبيةألوان شعر تجريبية

صيحة ألوان الشعر التجريبية

كما جاءت ألوان الشعر التجريبية ضمن صيحات تسريحات الشعر في 2021، وأتت الظلال غير المتوقعة لافتة للنظر بشكل خاص حول خيوط ملونة طبيعية، من خلال تلوين الشعر إلى أشقر أو أرجواني وأيضا ظهرت الظلال الوردية والتي تعتبر من أجمل الظلال التي يمكن تطبيقها، لأن هذا اللون يناسب معظم درجات لون البشرة.

الكارلي الواسع

وأيضا ظهر الكارلي الواسع لصاحبات الشعر المجعد، لإطلالة طبيعة وحيوية وجذابة ومميزة وتبدو ممتعة لكل الاعمار، وفي 2021، الخيارات متععدة لاختيار واحدة من أحدث تسريحات الشعر 2021.

WhatsApp
Telegram