اعلان

فساتين خطوبة 2021 بألوان ناعمة وريش الطاووس

فساتين خطوبة 2021 بألوان ناعمة
فساتين خطوبة 2021 بألوان ناعمة

فساتين خطوبة 2021 بألوان ناعمة، أول ما تبحث عنه الفتيات والنساء استعدادا لحفل خطوبتها، التي لا تقل أهمية عن حفل الزفاف، بل تكون الأهم لإنها اللقاء الأول مع أهل العريس وأقاربه، فيجب أن تختار فستان خطوبة بألوان ناعمة نابضة بالحياة والحيوية، وفي نفس الوقت يواكب خطوط الموضة ليمنحها إطلالة عصرية مميزة وأنيقة وأنثوية تخطف الأنظار في حفل الخطوبة، وفي ظل جائحة فيروس كورونا وتحول العالم إلى عالم خالي من الفرحة والسرور علينا أن نعيد للجميع وكل من حولنا البهجة من خلال اختيار فستان خطوبة بألوان مبهجة يبعث الفرح على النفوس ويخطف الأنظار، وينبض بالحياة والأمل والأحلام، ونكتشف سويا أحدث فساتين خطوبة 2021، بألوان ناعمة وبراقة.

وفي المقابل طرح مصممي الأزياء العالميين، فساتين خطوبة 2021، رائعة ومميزة بقصات تصميمات لامثيل لها تضاهي كل أنواع التميز والجمال، وتضاعف أنوثة الفتيات والنساء، والخيارات أمامك كثيرة واختاري ما يناسبك من تصميمات فساتين خطوبة 2021، ونرصد لك أجمل فساتين خطوبة 2021 بألوان ناعمة طرحها مصممي الازياء العالممين وأبرزهم فساتين المصمم اللبناني الأمريكي ، رامي القاضي، وفقا لما كشفها موقع 'arabiaweddings'.

فساتين خطوبة نابضة بالحياةفساتين خطوبة نابضة بالحياة

فساتين خطوبة 2021 نابضة بالحياة مع اللون الوردي

وجاءت فساتين خطوبة 2021، نابضة بالحياة مع تصميمات رائعة باللون الوردي الناعم، لإضافة الأنوثة والجمال عل إطلالة العروس في ليلة الخطوبة، مع تصميمات رائعها وجاءت أبرزها من تصميم حورية البحر المميز، مع اختيار أقمشة التل الرائعة، ومرصعة بأحجار كريستال سواروفسكي والخرز الزجاجي.

فساتين خطوبةفساتين خطوبة

فساتين خطوبة ناعمة من الفرو والخرز

وأتت فساتين خطوبة 2021، من تصميمات رائعة بسيطة اعتمدت تطريزات الخرز الناعمة ومزينة بالفرو والريش بألوان ناعمة من الوردي الفاتح، والأوف وايت، لإطلالة أنثوية بالدرجة الأولى خلال حفل الخطوبة.

فستان خطوبة قصيرفستان خطوبة قصير

فساتين خطوبة قصيرة ناعمة

وأيضا أتت فساتين خطوبة 2021، مع تصميمات قصيرة رائعة مع تنورة مرصعة بالترتر والخرز، لتازل الفتيات التي تعشق الجرأة والتميز والحيوية والعصرية، مع اعتماد أقمشة الشيفون الناعمة مع الحرير باللون اللافندر.

فساتينفساتين

فساتين خطوبة من الترتر وأنثوية

وجاءت فساتين الخطوبة 2021، مرصعة بالترتر مع تصميمات أنثوية، ذات الشق السفل لمزيد من الجاذبية، وأوراق الترتر المقطوعة بالليزر، ما يمنح الفستان إحساسًا بالعمق والتفاؤل، مع ظهور ألوان المرجان في أعماق البحار، والبنفسجي والأوركيد الداكن، والبورجوندي.

فساتين خطوبة 2021فساتين خطوبة 2021

ألوان فساتين خطوبة 2021 ناعمة

كما جاءت ألوان فساتين خطوبة 2021 ناعمة، من أحمر الخوخ وغروب البراري، وتدفق الجليد، بالإضافة إلى اللون الأخضر الفاتح مع استخدام ريش النعام المقطوع بالليزر وطبقات من ريش الطاووس إحساسًا بالرومانسية إلى فساتين خطوبة 2021.

فساتين خطوبةفساتين خطوبة

WhatsApp
Telegram