اعلان

البوت البني موضة 2021.. سيري وسط الأمطار بشياكة

بوت الكاوبوي
بوت الكاوبوي
كتب : سيد محمد

يعتبر البوت من القطع التي لا غنى عنها في طقم أي فتاة خاصة مع انخفاض درجات الحرارة والشتاء وموسم الأمطار، وعندما نتحدث عن البوتات لا ننسى البوت البني بأناقته المعهودة، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن موضة بوتات بني 2021.

بوت الكاوبويبوت الكاوبوي

كشف موقع «أولا» الأسباني أنه تبدأ قائمة بوتات شتاء 2021 البنية ببوت الكاوبوي ويوجد اتجاه فائق لأحذية رعاة البقر، وهو مثل جميع الموضات ، آخذ في التطور، ويهدف إلى تصميمات متعددة الألوان، مثل التصميم الذي ترتديه ميريان بيريز، وإذا لاحظت فإن مظهرها يتكون من الأساسيات (سترة، سترة سوداء وبنطلون جينز عريض) ويتم أخذ الدور الرئيسي من قبل لوليتا بلو، القبعة والحقيبة وحذاء الكاحل، وهو يعد احدث موديلات بوتات الشتاء وأفضل بوتات شتاء كعب عالي.

بوت الكاوبويبوت الكاوبوي

تعتبر تلك القطعة من بوتات شتاء بنية 2021 مع باقي القطع المختلفة باللون الأسود والأزرق والجملي والبيج ، كما أن كعبها الذي يبلغ عرضه 6 سم هو المقياس المثالي للظهور بمظهر أطول ومريح.

بوت جمليبوت جملي

بوت جمليبوت جملي

تحولت موضة بوتات بني 2021 من كونها كلاسيكية للغاية إلى موضة فائقة وهي تعد من أحدث موديلات بوتات الشتاء، ومن موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، بل ومن أفضل بوتات حريمي ٢٠٢١، ولكن العثور على الأحذية المناسبة (بخلاف الأحذية الرياضية البيضاء) ليس بالأمر السهل دائمًا، وتعتبر جزمة الكاحل بجوانب مفتوحة وسحاب مفتوح وتأثير جوز الهند وكعب يبلغ ارتفاعه 5 سم ويتم تخفيضه من 125 يورو إلى 99، وهو من صور بوتات شتاء جديدة.

موضة بوتات بني 2021

بوت طباعة جلد الحيوانبوت طباعة جلد الحيوان

تعتبر بوت طباعة الحيوان من أحدث موديلات بوتات حريمي ٢٠٢١ هذا الشتاء، لا سيما في بوتات بني 2021، ومن أفضل بوتات شتاء كعب عالي، وفي الواقع هي موضة تهيمن على الاتجاهات في الملابس الشتوية.

وعندما يتعلق الأمر بالمطبوعات فابحثي عن أحذية الكاحل المستوحاة من جلد البقر، ولكن إذا كنتي تبحثين عن خيار أكثر سرية، فإن الثعبان الموجود في ظلاله هو ما تحتاجيه.

بوت طباعة جلد الحيوانبوت طباعة جلد الحيوان

تحقق تلك القطعة أقصى استفادة بسبب الكعب الذي يبلغ حوالي 5 سم، إنه الإجراء الذي أوصى به الخبراء للراحة طوال اليوم، ويعد من أجمل بوتات ٢٠٢١ وهو بوت للكاحل بتأثير الأفعى مع مقدمة مدورة وكعب 5.5 سم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم