اعلان

مقشر دقيق الشوفان للتخلص من الجلد الميت

مقشر  دقيق الشوفان للتخلص من الجلد الميت
مقشر دقيق الشوفان للتخلص من الجلد الميت

من الأشياء المهمة تقشير البشرة بشكل منتظم بغض النظر عن نوع بشرتك، سيحافظ تقشير بشرتك على جعلها ناعمة، كما أن تنظيف مسامك سيمنع ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء أيضًا، هناك العديد من الطرق الطبيعية للقيام بذلك في منزلك.

كشف موقع' استايل كريز'، أنه من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها للحفاظ على نضارة بشرتك وإشراقها، هو جعل التقشير جزءًا منتظمًا من نظام جمالك، قد تعتقدين أن روتين التنظيف والتنغيم والترطيب كافٍ للحصول على بشرة خالية من العيوب، هذا حقيقي ولكن بالإضافة إلى ذلك، فإن تقشير بشرتك مهم أيضًا، وهذا لا ينطبق فقط على وجهك ولكن أيضًا على جسمك.

أهمية التقشير للحصول على بشرة صحية

1- تجدد بشرة الإنسان نفسها باستمرار.

2- تموت الخلايا القديمة الموجودة على الطبقة العليا من الجلد، ويتم استبدالها بخلايا جديدة تتشكل في الطبقات السفلية، والتي تعرف باسم الأدمة.

3- مع تقدمنا ​​في السن، تتدهور قوى التجدد الطبيعية لبشرتنا.

4- التقشير هو العملية التي يمكننا من خلالها المساعدة في عملية تجديد بشرتنا، عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة وإفساح المجال لخلايا جديدة.

دقيق الشوفان لتقشير البشرة

المكونات

2 ملعفة صغيرة من دقيق الشوفان المطحون

ماء

طريقة تحضير المقشر

مقشر دقيق الشوفان

1- اصنعي عجينة وضعيها على الوجه.

2- اخلطي دقيق الشوفان مع الماء.

3- اصنعي عجينة وضعيها على الوجه

4- افركي بلطف بحركات دائرية لبضع دقائق، ثم اشطفي وجهك.

5- يمكن استخدام هذا على باقي الجسم أيضًا.

6- كرري هذا مرة أو مرتين في الأسبوع.

ويعتبر دقيق الشوفان هو خيار ممتاز لمقشر منزلي، خاصة للوجه، حيث ينعم الجلد الميت ويمكن التخلص منه بسهولة، كما أنه يرطب البشرة ويقلل من أي التهابات قد تكون موجودة استخدم هذا لتقشير الجلد قبل الحلاقة، لجعل العملية أكثر سلاسة وأسرع.

الخطوة الأخيرة التي يجب اتباعها بعد تقشير بشرتك هي ترطيبها، اتبعي جميع العلاجات باستخدام مرطب يناسب نوع بشرتك سيضمن ذلك بقاء بشرتك رطبة وصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد زيادة شكاوى المواطنين.. الكهرباء تقترح على البترول خفض مدة التخفيف لساعة واحدة