اعلان

فساتين خطوبة صيف 2021 للحفلات العائلية

فساتين خطوبة صيف 2021
فساتين خطوبة صيف 2021

فساتين خطوبة صيف 2021، للحفلات العائلية البسيطة، أصبحت تبحث عنها الفتيات والسيدات، وخاصة في ظل جائحة فيروس كورونا، حيث إقامة حفلات الخطوبة على نطاق ضيق في المنزل في إطار عائلي، أو في الأماكن المفتوحة وعلى الشاطئ مع الأهل والأصدقاء، ولكن في النهاية أصبحت الحفلات بسيطة وسريعة، وهذا ما يتطلب فستان خطوبة يناسب تلك الحفلات البسيطة وبعيدا عن التكلف والتطريزات المبالغ فيها.

فساتين خطوبة صيف 2021 للحفلات العائلية البسيطة

لذلك طرح صناع الموضة فساتين خطوبة صيف 2021، بسيطة ورقيقة تناسب الحفلات العائلية البسيطة أو تلك الي قام على الشواطئ، وفقا لموقع 'glamourmagazine'.

فساتين خطوبة صيف 2021 للحفلات العائلية البسيطة ميدي

وظهرت فساتين خطوبة صيف 2021 للحفلات العائلية البسيطة، مع تصميمات الميدي بياقة دائرية من الساتان ، لإطلالة أنثوية بسيطة وأنيقة تخطف قلب حبيبك.

كما جاءت فساتين خطوبة صيف 2021 للحفلات العائلية البسيطة، من الشيفون المنسدل في الهواء الطلق، بقصات مختلفة قصيرة وميدي مع ألوان نابضة بالحياة من اللبني والوردي والباستيل والنبيتي وغيرها من الألوان الانثوية.

وعلى جانب آخر ظهر فساتين خطوبة صيف 2021 للحفلات العائلية البسيطة، مع مطبوعات الورود والفراشات والخطوط والمنقطة ومطبوعات ثلاثية الابعاد المميزة ، ولكنها جاء بعيدة عن التطريزات المبالغ فيها واسخدمن أقمشة عملية وبسيطة من القطن الساتان الناعم والشيفون.

WhatsApp
Telegram