اعلان

موضة ألوان الشتاء 2022 .. الأصفر الزبدي يتصدر

الوان الشتاء 2022
الوان الشتاء 2022
كتب : منة حسين

اقترب موسم الخريف والشتاء وفي نفس الوقت اقتراب موعد الموسم الدراسي، وتبحث كل فتاة عن ألوان الموضة لهذا الهام حتى تجمع الملابس في خزانة ملابسها.

ومن المتوقع للفصول الباردة الألوان الهادئة التي تتناسب مع فصل الشتاء لعام 2021-2022 مثل ألوان النجوم والسماء لأنها ألوان مشرقة ونابضة للحياة. ومن خلال هذا التقرير نقدم لكم ألوان موضة فصل الخريق والشتاء، والحصول على خصومات ملابس الموضة 2021 - 2022 من خلال موقع كود خصم، وذلك باستخدام كود خصم جاب و كود خصم فوغا كلوسيت

الأحمر الكرز

كان هذا اللون الأحمر الكلاسيكي المفضل في مجموعات متعددة طوال فصل الربيع ويبدو أنه وجد طريقه إلى مختلف أسابيع الموضة في الخريف والشتاء.

البرتقالي المحروق

درجات اللون البرتقالي والبني قد تكون متوقعة في الخريف.

أصفر زبدي

الأصفر الزبدي يرفرف في مجموعات الخريف والشتاء في كل مكان.

درجات اللون الأخضر

هل صدمنا حقاً أن هذا اللون أصبح شائعاً مرة أخرى؟ يبدو أن ماركات الأزياء العالمية هي الأكثر استثماراً في هذا اللون الممتع وغير التقليدي.

الأزرق السماوي

السماء الصافية هي اللون الشائع لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لأسباب عديدة، الأول هو أننا جميعاً سعداء جداً بوجود شيء يذكرنا بالهواء الطلق.

اللون البنفسجي

اللافندر، الناعم والرومانسي، يسهل غزله في باقة أزهار كلاسيكية أو في فستان.

درجات اللون الوردي

درجات اللون الأبيض من العاجي والكريمي

اللون الرمادي

من الطبيعي أن يكون اللون السهل والداعم منطقياً لهذا الاختيار ويبدو أن العديد من المصممين يوافقون على ذلك لأنهم سعوا إلى دمجه في مجموعاتهم.

WhatsApp
Telegram