اعلان

وصفات مجربة وفعالة من الفانيلا لتفتيح المناطق الداكنة

تفتيح الأمكان الداكنة
تفتيح الأمكان الداكنة

تعاني كل فتاة من مشكلة المناطق الداكنة التي تسبب لها الإحراج في كثير من المواقف، حتى أن البعض منهن يلجأن إلى الوسائل المكلفة التي تساعد في علاج هذه المشكلة بشكل مؤقت، والتي تظهر نتائجها بعد فترة زمنية طويلة.

الأن يمكن تجربة بعض الوصفات المجربة والفعالة التي تتدخل الفانيلا في تحضيرها، بدلا من تلك الوسائل المكلفة والتي لا تظهر نتائجها إلا بعد فترة زمنية طويلة، فضلا عن أنها نتائج مؤقتة وغير دائمة.

وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر وصفات مجربة وفعالة من الفانيلا لتفتيح المناطق الداكنة.

وصفات من الفانيلا لتفتيح الأماكن الداكنة

وصفة الفانيلا والحليب

يمكنك استخدام وصفة الفانيلا والحليب عن طريق خلط ملعقتين من الفانيلا مع ملعقة كبيرة من الحليب ونفس الكمية من الماء الفاتر، حتى تحصلي على مزيج متجانس، ثم بعد ذلك قومي بوضع المزيج على المنطقة الداكنة لمدة 15 دقيقة، وبعد مرور المدة يمكنك غسل هذه المنطقة جيدا بالماء الفاتر، وللحصول على أفضل النتائج يفضل تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

تفتيح الأمكان الداكنة

وصفة الفانيلا والقهوة

قومي بمزج ملعقة كبيرة من القهوة مع ملعقتين صغيرتين من الفانيلا وكمية صغيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من ماء الورد، ثم وضع المزيج على المنطقة الداكنة لمدة 15 دقيقة، وبعد مرور الوقت قومي بغسل المنطقة جيدا ثم ترطيبها، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة الفانيلا والكركم

قومي بخلط ملعقة من مسحوق الكركم ونفس الكمية من الفازلين الطبيعي مع نصف ملعقة من زيت اللوز ونفس الكمية من زيت الخروع، ضعي المزيج على المنطقة الداكنة لمدة نصف ساعة، وبعد مرور الوقت قومي بغسل هذه المنطقة جيدا، وللحصول على أفضل النتائج يفضل تكرار الوصفة بشكل يومي لمدة 5 أيام فقط

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تعيين علي باقري وزيرا للخارجية الإيرانية خلفًا لعبد اللهيان