اعلان

من بينها «الفازلين».. حيل بسيطة للحصول على حواجب سميكة

حواجب سميكة
حواجب سميكة

تعتبر الحواجب السميكة أكثر ما يجذب الانتباه في شكل كل فتاة، ولكن إذا كنتِ تعانين من مشكلة قلة نمو شعر حاجبيك، لا داعي للقلق بعد الآن، لاسيما وأن هناك عدد من الحيل البسيطة والسهلة التي تعزز نمو شعر الحواجب، مثل التدليك والترطيب بالإضافة إلى وصفة بياض البيض التي لها فعالية كبيرة في نمو شعر الحواجب، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' حيل بسيطة للحصول على حواجب سميكة في مدة زمنية قصيرة، كما أن هذه الحيل سهلة ويمكن تنفيذها في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب لصالات التجميل المكلفة.

حيل بسيطة للحصول على حواجب سميكة

التدليك

إن أبسط طريقة لتكثيف حواجبك هي تدليكها بانتظام باستخدام أي زيت، ولكن يفضل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، وزيت اللوز، هذه الزيوت الثلاثة رائعة لنمو الشعر.

تجنب إزالة شعر الحواجب

الحواجب تستغرق وقتًا طويلًا لتنمو، لذلك يفضل الابتعاد عن الملاقط وشفرات الحلاقة لمدة 12 أسبوعًا للحصول على حواجب سميكة، ويمكنك استخدام فرشاة ملفوفة بشكل يومي، وعندما تشعر بأن حاجبيك قد نما بشكل كامل، يمكنك تشكيلها باستخدام أداة النتف أو الخيط.

حواجب سميكة

الترطيب

يجب أن تبقى منطقة الحاجب رطبة ومغذية، يمكنك استخدام الفازلين الطبي مرتين أو ثلاث مرات في اليوم لتعزيز نمو الشعر.

وصفة بياض البيض

يحتوي البيض على البروتين الذي يساعد على تعزيز نمو الشعر ويغذي بصيلات الشعر، يمكنك استخدام وصفة بياض البيض عن طريق خفق بياض بيضة واحدة، ثم وضع المزيج على شعرك حواجبك لمدة 20 دقيقة، بعدها قومي بغسل هذه المنطقة جيدا بالماء الفاتر ثم ترطيبها بالفازلين الطبي.

WhatsApp
Telegram