اعلان

إليك أحدث صيحات حقائب اليد لربيع وصيف ٢٠٢٢

حقيبة يد
حقيبة يد

تعتبر حقائب اليد خاصة كبيرة الحجم من القطع المهمة والأساسية لدى كل فتاة، حيث تهتم كل واحدة منهن بشراء الكثير من حقائب اليد بأشكالها وألوانها المختلفة، ومع اقتراب فصلي الربيع والصيف هناك عدد من الحقائب التي قدمتها أشهر العلامات التجارية، والتي تناسب جميع الأذواق، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أحدث صيحات حقائب اليد لربيع وصيف 2022.

أحدث صيحات حقائب اليد

حقيبة يد بألوان مبهجة

قدمت علامة Isabel Marant التجارية حقيبة يد كبيرة من اللون الأصفر، والتي تناسب الإطلالات اليومية، وتمنحك لوك عصري مميزة، كما أن هذه الحقيبة عملية لدرجة كبيرة ويسهل حمل الكثير من الأغراض فيها، لذلك فهي مناسبة للعمل والدراسة أيضًا.

حقيبة يد

حقيبة يد ذات تصميم كلاسيكي

قدمت علامة Versace التجارية حقيبة ذات تصميم كلاسيكي، ومن المعروف أن صيحة الحقائب الكلاسيكة تتصدر بشكل كبير كل عام فهي من الحقائب التي لا تبطل موضتها أبدا، ويمكنك الاعتماد على هذه الحقيبة في الخروجات المسائية خلال شهري الربيع والصيف هذا العام، كما أنها تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة.

حقيبة يد

حقيبة يد ذات تصميم كاجول

قدمت علامة Tory Burch التجارية حقيبة يد من اللون البيج، والتي تناسب الخروجات اليومية الإطلالات الكاجول، كما أنه يمكنك ارتداؤها مع جميع الأزياء والألوان، هي مثالية للخروج في فصلي الربيع والصيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي