اعلان

نصائح لبشرة أكثر إشراقا في عيد الفطر

بشرة أكثر إشراقا في عيد الفطر
بشرة أكثر إشراقا في عيد الفطر

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر المبارك، وهي المناسبة الأهم خلال العام التي ينتظرها المسلمون من مختلف أنحاء العالم، وفي هذا اليوم المميز ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من أي عيوب، حتى أنها في سبيل الوصول إلى هذا الهدف تذهب إلى صالونات التجميل المكلفة، وبدلا من ذلك خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' نصائح لبشرة أكثر إشراقا في عيد الفطر.

نصائح لبشرة أكثر إشراقا في عيد الفطر

ترطيب البشرة

يمكنك البدء من الآن في استخدام مسكات الترطيب الطبيعية، حيث إن الترطيب من الخطوات الهامة والأساسية في روتين العناية بالبشرة، ويمكنك ترطيب بشرتك بماسك الأفوكادو مع زيت الزيتون، أو ماسك الموز والعسل.

تقشير البشرة

يفضل تقشير بشرة مرة واحدة قبل العيد، وذلك للتخلص من خلايا الجلد الميتة، كما أن التقشير الصحيح يساعدك في الحصول على بشرة مشرقة وحيوية.

ويمكنك تقشير بشرتك بوصفة الخميرة مع الزبادي.

ترطيب منطقة العين

يفضل من الآن الاهتمام بمنطقة حول العين من خلال ترطيبها بشكل يومي، ويمكنك أيضا استخدام الوصفات الطبيعية، مثل تمرير مكعب الثلج أو شرائح الخيار الباردة وشرائح البطاطس.

بشرة أكثر إشراقا في عيد الفطربشرة أكثر إشراقا في عيد الفطر

تنظيف البشرة

ينصح جميع خبراء التجميل بضرورة تنظيف البشرة بشكل يومي، مرة في الصباح ومرة في المساء قبل النوم، حيث إن هذه الخطوة مهمة للغاية لتنشيط الدورة الدموية في البشرة.

حمام البخار

باقي أسبوع على العيد، يمكنك الذهاب مرة واحدة على الأقل إلى أحد المراكز المتخصصة لعمل حمام بخار للوجه، ويمكنك عمله في المنزل، حيث إن حمام البخار يساعد في علاج جميع مشكلات البشرة مثل الحبوب والبثور والمسام الواسعة.

الاعتماد على أسلوب غذائي صحي

يفضل الاهتمام بالبشرة من الداخل أيضا، من خلال تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن، مثل الخضروات والفواكه الطازجة.

شرب كميات كبيرة من الماء

شرب الماء له تأثير كبير على كل من البشرة والشعر، حيث إنه يساعد في التخلص من جميع السموم العالقة في الجسم.

WhatsApp
Telegram