اعلان

مكونات طبيعية تساعدك في الحصول على بشرة متوهجة

 بشرة متوهجة
بشرة متوهجة

ترغب كل فتاة في الحصول على بشرة مثالية خالية من أي عيوب، وفي سبيل ذلك تنفق الكثير من الأموال على منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن، لكن هذه المنتجات تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تؤثر على البشرة بشكل سلبي، خاصة البشرة الحساسة، وبدلا من ذلك هناك عدد من المواد الطبيعية التي تساعدك في الحصول على بشرة أكثر إشراقا وحيوية، إذا حرصتي على استخدامها بشكل منتظم، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' مكونات طبيعية تساعدك في الحصول على بشرة متوهجة.

مكونات طبيعية لبشرة متوهجة

العسل

يساعد العسل في ترطيب البشرة بشكل كبير، حيث يمكنك تدليك وجهك بكمية مناسبة منه، أو عمل مزيج العسل والموز وعصير البرتقال، ثم وضع المزيج على بشرتك الجافة والنظيفة لمدة 15 دقيقة، بعدها يمكنك غسل بشرتك بالماء الفاتر والغسول المناسب لك.

الحليب

يحتوي الحليب الطازج على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الهامة لصحة البشرة، يمكنك تدليك بشرتك بقطعة مبللة بكمية مناسبة من الحليب، حيث يساعدك هذا على تنظيف بشرتك بشكل عميق.

 بشرة متوهجة

اللبن الرائب

اللبن الرائب له خصائص مضادة للشيخوخة، والاستخدام المنتظم له يساعد في تقشير البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة، كما أنه يساعد في ترطيب البشرة ويعالج الكثير من المشكلات.

الكركم

يحتوي الكركم على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والخصائص المضادة للالتهابات، والتي تساعد في علاج الكثير من مشكلات البشرة الشائعة في فصل الصيف.

الصبار

يحتوي جل الصبار على نسبة عالية من الكولاجين الذي يساعد في إصلاح وتنشيط خلايا الجلد، كما أن يساعد في الوقاية من حروق الشمس المزعجة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار