اعلان

أزياء وتصاميم مبهرة.. اكتشفي إطلالات "زهير مراد" المستوحاة من الحضارة الفرعونية

إحدى تصاميم زهير
إحدى تصاميم زهير
كتب : وكالات

خطف مصمم الأزياء اللبناني العالمي الشهير زهير مراد الأنظار من خلال عرض أزياء مبهر، نُظم الأربعاء الماضي، وتصاميم أنيقة في مجموعته الجديدة.

وأطلق مراد، وفقا لمجلة 'فوج'، مجموعة من الفساتين الأنيقة 'الهوت كوتور' لربيع وصيف 2020، والتي استلهم أفكارها من الحضارة الفرعونية.

توقع متابعي المصمم اللبناني أن يغلب على العرض طابعاً فرعونياً أو أجواء فرعونية بسبب بطاقة العرض الإلكترونية والتي تشارك بها المصمم مع متابعيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث أطلق على صفحته الشخصية على الإنستجرام قبل العرض بيوم واحد فيديو قصير يحمل موعد العرض والموقع وكافة التفاصيل مستخدماً الكثير من التفاصيل المستوحاة من الحضارة الفرعونية واللغة الهيروغليفية أيضاً.

ضمت المجموعة الجديدة 70 فستاناً مميزاً، غلب عليها اللون الذهبي وقد ارتدت العارضات باروكات الشعر الذهبية والتي لا تشبه إلا ملكات الحضارة الفرعونية وكأنه بعث حي وليس عرض أزياء. التصاميم مستوحاة من فساتين ملكات مصر وكذلك الألوان الشائعة آنذاك، فقد غلبت عليها ألوان كالذهبى والنحاسي والأحمر والأزرق، والأحجار والزخارف الفرعونية مستخدماً في صناعتها أقمشة الجاكار الذهبي، والزخارف الذهبية المستخلصة من الذهب الحقيقي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | استراحة