اعلان

ماهو رجيم سيرتفود وفوائدة؟..تعرف علي التفاصيل

رجيم سيرتفود
رجيم سيرتفود

رجيم سيرتفود، هو من الأنواع المستحدثة في عالم الرجيم، و يعطي رجيم سيرتفود نتائج فعالة في مدة زمنية ليست بالطويلة، ويدخل ضمن قائمة أكثر أنواع الحميات الغذائية ، و يرتكز رجيم سيرتفود على تناول مأكولات تحتوي على مادة السيرتوين، وهي مجموعة من 7 أنواع بروتينات، موجودة أصلاً في الجسم، وهذه البروتينات تعمل علي تسريع عملية الأيض، والتخفيف من الشهية، وحرق الدهون.

خبراء التغذية ورجيم سيرتفود يقول خبراء في مجال التغذية بأن رجيم سيرتفود، هو من الريجيمات التي تساعد على خسارة الوزن بسرعة، كما أن رجيم سيرتفود لا يخفف من كمية العضلات في الجسم، بل على العكس يساعد على الحفاظ عليها وزيادتها بشكل بسيط، وللتعزيز من فاعلية هذا الرجيم، من المهمّ التقيّد بالحصول على 1000 سعرة حرارية يومياً، في الفترة الأولى من الدايت، وزيادة الكمية تدريجياً.

فوائد رجيم سيرتفود

- رجيم سيرتفود يتميز بقدرته العالية على إنقاص الوزن، وذلك حتَّى 7 كيلوغرامات منه خلال أسبوع، فضلًا عن إحراق الدهون المتراكمة في الجسم.

- يُحافظ رجيم سيرتفود على الكتلة العضليَّة في الجسم، عبر منع زيادتها بشكل بسيط.

- يدخل رجيم سيرتفود مع العديد من الألعاب الرياضية، لذا قام أخصائيون في مجال التغذية، بإطلاق رجيم سيرتفود في بعض الصالات الرياضية، لأنه يعمل علي تشغيل 'جين النحافة'، من خلال تناول المأكولات الغنيّة بمادة السيرتوين .

WhatsApp
Telegram