أفكار للحتفال بعيد الحب 2020 .. احتفلي انتي وجوزك في عيد الحب بأكثر من 10 أفكار غير تقليدية

أهل مصر
عيد الحب
عيد الحب

عيد الحب لا يتوقف على المرتبطين أو المخطوبين جددي حياتك مع شريك حياتك في منزلكما، وأعطي جو رومانسي في منزلك أنت وأسرتك مع أطفالك ليكون يوم مميز لك ولأسرتك، لا تستسلمي لجو الروتين وأصنعي جو من الحب في يوم عيد الحب لتجعلياليوم ذكرى مميزة لكل عام، إليك أفكار جديدة لتحتفلي بعيد الحب 2020 لتجعليه ذكرى جميلة وكسر لروتين حياتكم اليومي العادي.

أفكار للاحتفال عيد الحب 2020

أفكار زينة عيد الحب 2020

1-علقي الزينة

أول شيء يجعل من منزلك مختلف في يوم عيد الحب هو الزينة حيث يمكنك تعليق الزينة في المنزل لتدل على الحب لتعطي جو من البهجة والسعادة في المنزل وتقضي يوم عيد الحب بطريقة مختلفة.

2- مشاهدة فيلم

بإمكانك مشاهدة فيلم على اليوتيوب أنت وزوجك وأطفالك لتقضي وقت مميز ومع التسالي من الفشار والتسالي الكثيرة لتستمتعي بوقت مختلف مع شريك حياتك كما يمكنك مشاهدة ما تحبينه على اليوتيوب ويشاركك فيه شريك حياتك.

3- أكلات جديدة

يمكن لسفرة عيد الحب تكون مختلفة، جددي أكلاتك وأصنعي أكلات جديدة ومختلفة لتعطي جو مختلف في المنزل، كما يمكنك إعداد تورتة عيد الحب بنفسك في المنزل لتعطي طجو من المرح لتتناوليها انت وأسرتك.

متابعة تلفاز مع الأسرة في عيد الحب 2020

4- أسهري مع عائلتك

يمكن أن تكون السهرة لمشاهدة فيلم او للعب مع أطفالك العديد من الألعاب التي يمكن أن تتوافر من ألعاب ورقية ولا بأس من اللعب بألعاب الأطفال لتشاركي اطفالك العديد من أجواء المرح في يوم عيد الحب لجعله يوم مميز وتتقاربوا أكثر من بعضكم.

5- مناسبة عائلية

بإمكانك أن تتشاركي اليوم مع المقربون من العائلة لتجعلوا اليوم مختلف برؤية أقاربك وأقارب زوجك لتكون تجمع للعائلة ويتشاركوا الحب والحديث والمرح في عيد الحب 2020 ليكون يوم لا ينسى.

6- اللعب

بإمكانك أن تتشاركي مع أسرتك بألعاب مختلفة ومتعددة والمرح بينك وبين أفراد اسرتك ليكون يوم مميز بينك وبين شريك حياتك وأفراد أسرتك لتشاركي اللعب وتعودي بالزمن إلى الوراء وتعطي جو مختلف من الروتين اليومي لتكسريه في عيد الحب 2020 .

7- تشاركي الهوايات

الأيام العادية يمكنها أن تلهيك عن هواياتك ولكن يمكنك في يوم عيد الحب أن تتشاركي مع أسرتك هوايتكم وأن تمارسوها معا لتستمتعي بوقتك مع شريك حياتك وأطفالك بممارسة هوايتكم وتنميتها .

استجمام في عيد الحب 2020

8- الاستجمام

يمكنك الإعتناء بنفسك من ماسكات الوجه والبشرة والشعر لتعطي لنفسك وقت من بعد إهمالها بسبب العمل وأعمال المنزل التي تنسيكي نفسك، لذا يمكنك أن تقومي بروتين للعناية بنفسك وتجربة تسريحات جديدة وتجربة أدوات المكياج الجديدة لتجعلي من شكلك مختلف في هذا اليوم.

9- الشواء

بإمكان لوقت إلتفاف الأسرة حول الشوي يكون وقت يستمتع به أطفالك ويجعل من اليوم مختلف حيث أجعلي اليوم مختلف بحفلة شواء بمكان خارج المنزل حيث يمكن أن تخرجوا بالحديقة بجوار المنزل لتقوموا بحفل شواء في عيد الحب 2020 لتستمتعي باليوم.

10- القراءة

يمكنك الاستمتاع بقراءة الكتب التي كنت مشغولة عنها بالعمل وباعمال المنزل، لتستغلي اليوم والوقت لممارسة ما تحبينه ومشاركته مع أسرتك أكثر وقت لتجعلي عيد الحب 2020 لا ينسى وله ذكريات معك ومع اسرتك.

عشاء رومانسي في عيد الحب 2020

11- عشاء رومانسي

بإمكانك جعل من وجبة العشاء مع شريك حياتك وقت مميز بينكما لتعطي جو من الرومانسية بالشموع والضوء الهادي واللون الاحمر الذي يعطي جو من الرومانسية والحب بينكما وتجددي طاقة الحب بينكما في عيد الحب.

12- أغاني رومانسية

بإمكانك أن تضفي على المنزل جو من الرومانسية وتستمتعي بأجواء الحب في عيد الحب بأغاني رومانسية في المنزل لتستمتعي بعيد الحب بجو من الرومانسية ومختلف عن كل اليوم.

عيد الحب 2020 أجعليه مميز بطريقة احتفالك بعيد الحب لتجددي طاقة الحب بينك وبين شريك حياتك لتستمتعي معه بطاقة حب جديدة متجددة فلا تنتظري أن يفوت منك عيد الحب 2020 بطريقة روتينية لتجددي طاقة الحب بينك وبين الشريك و أسرتك.