اعلان

أسبوع الموضة في باريس في عصر انتشار كورونا .. أقنعة مناسبة للموضة

أسبوع الموضة في باريس
أسبوع الموضة في باريس

انتشرت كورونا بشكل كبير في الآونة الأخيرة وبشكل خاطف ومختلف كانت لعروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس تتضمن أقنعة وكمامات على أشكال مختلفة لتلائم الموضة، كما أن الحضور كانوايرتدون الأقنعة والكمامات، حيث أتت موضة 2020 في أسبوع الموضة في باريس 2020 مناسب للأحداث الجارية من انتشار فيروس الكورونا بكثرة.

أسبوع الموضة في باريس

أقنعة عرض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس

أسبوع الموضة في باريس

تتعدد الأشكال وطرق الحماية للكمامات ولكن هذه الكمامات تناسب موضة 2020 والتي تميزت بمعاصرة الأحداث الجارية من انتشار الكورونا في أنحاء كثيرة من الدول، ليتميز العرض بأشكال من الكمامات التي تعطي للعرض نوعا من الغرابة والتميز والإختلاف.

أسبوع الموضة في باريس

أسبوع الموضة في باريس

هو عبارة عن سلسلة من عروض المصممين التي تقام كل عامين في باريس بفرنسا مع فعاليات ربيع/صيف وخريف/شتاء تقام كل عام. يتم تحديد التواريخ بواسطة اتحاد الأزياء الفرنسي. يقام أسبوع الموضة في باريس في أماكن في جميع أنحاء المدينة. ويعتبر على نطاق واسع في معظم المرموقة للأسابيع الأربعة الكبار الأزياء.

أرتداء الحاضرين للكمامات أثناء عرض أزياء أسبوع الموضة في باريس

موضة 2020 بسبب فيروس كورونا

حيث أن صناعة الترفيه تأثرت بشكل كبير بفيروس كورونا، فقد أجلت العديد من المناسبات أو حتى ألغيت، كما أن هناك العديد من المهرجانات والعروض التي وقفت بسبب انتشار فيروس كورونا وخوفا من التعرض إلى مشاكل صحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للعين