اعلان

وصفات طبيعية لشد الثدي .. وداعا للثدي المترهل

طرق لشد الثدي
طرق لشد الثدي

الثدي المترهل من أكثر الأمور التي تسبب إحراج للمرأة، حيث شكل الثدي المترهل يؤثر سلبا على ثقة المرأة بنفسها، كما يؤثر بشكل سلبي على المظهر العام لجسم المرأة، كما أن هناك العديد من أسباب ترهل الثدي سنتعرف عليها ونتعرف على الوصفات الطبيعية لشد الثدي ليعكس أنوثتك الطاغية، إليك وصفات طبيعية وطرق شد الثدي بدون عمليات جراحية أو تدخل كيميائي بأدوات متاحة في المطبخ.

ما أسباب ترهل الثدي؟

1- يتعرض أصحاب الأثداء الكبيرة إلى ترهل الثدي أكثر من هم لهم أثداء صغيرة.

2- السن المتقدم .

3- الرضاعة الطبيعية

4- انقاص الوزن السريع.

5- فقد مرونة أنسجة الثدي.

6- التغير في الهرمون بعد انقطاع الطمث.

7- الجري بدون حمالة صدر ملائمة.

8- استخدام حمالة صدر غير ملائمة (غير محكمة).

طرق لشد الثدي

وصفات طبيعية لشد الصدر

1- المساج بزيت الزيتون لشد الثدي

قومي بتدليك ثدييكِ مرتين أسبوعيًا على الأقل باستعمال زيت الزيتون، حيث أن زيت الزيتون يزيد من مرونة الثدي، ويساهم في تحسين الدورة الدموية.

2- المساج بزبدة الشيا وزيت الزيتون لشد الثدي

قومي باستخدام خلطة من زبدة الشيا وزيت الزيتون من خلال خلط زبدة الشيا مع زيت الزيتون لكي تحصلي على فائدة من التأثير الملطف، الذي يعمل على شد الجلد معًا، كما أن طريقة التدليك يجب أن تدوم لمدة 2- 3 دقائق، ثم أغسلي ثدييك بعد 20 إلى 30 دقيقة.

3- المساج بالحلبة لشد الثدي

قومي بخلط كوبًا من مسحوق الحلبة مع بعض الماء للحصول على ما يشبه العجين، ثم قومي باستخدام الخليط في التدليك اللطيف للثديين، وقومي بتركه لمدة 15- 20 دقيقة ثم اشطفي.

4- المساج بالفازلين لشد الثدي

يعتبر الفازلين من أكثر المواد التي تساعد على الترطيب وشد البشرة معًا، يعد المساج بالفازلين فعالًا جدًا خصوصا في حالات الريجيم لأنه يحافظ على حجم الثدي.

ما هي الطريقة الصحيحة في التدليك لشد الثديين ؟

طرق التدليك الصحيحة لشد الثديين حيث عليك أن تعتمدي على الحركات الدائرية اللطيفة، فالحركات القوية تسبب المزيد من الارتخاء في الثدي، كما يمكنكِ أيضًا التدليك من أسفل الثدي إلى الأعلى والزمي التدليك الخفيف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وسائل إعلام عبرية: الجيش الإسرائيلي ينتظر الضوء الأخضر لبدء عملية اجتياح رفح الفلسطينية