"القومى للمرأة" يلغي "البصمة" لمنع تفشي فيروس كورونا

أهل مصر
القومى للمرأة يلغى نظام البصمة
القومى للمرأة يلغى نظام البصمة

اتخذ المجلس القومي للمرأة، مجموعة من الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، تنفيذاً لخطة الدولة وتوجيهاتها للحد من انتشار "covid 19".

وأكدت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، حرص المجلس على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية الوقائية التي تحد من انتشار الفيروس حفاظاً على سلامة الموظفات والموظفين والذي يسهم بدوره فى الحفاظ على امن وسلامة المجتمع ، موضحة أن المجلس قام بإلغاء نظام الحضور والانصراف بنظام البصمة الإلكترونية.

وقرر المجلس، تخفيض عدد العاملين به، ومنح الموظفة الحامل والتي ترعى طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثني عشرة عام اجازة استثنائية طوال فترة سريان قرار السيد رئيس مجلس الوزراء و الخاص بتخفيض عدد العاملين في المصالح والأجهزة الحكومية ضمن حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة.

وأضافت رئيس القومي للمرأة، أنه تم توفير أجهزة قياس درجة حرارة الموظفين، وتوفير العناية الطبية لمن يحتاج ذلك، و تعميم الإجراءات الوقائية الصحية الخاصة بالنظافة والتعقيم والتطهير، حيث تم توفير مطهرات بجميع مكاتب المجلس بالإضافة الى الكمامات والقفازات للمتعاملين مع الجمهور، ولوحات ارشادية للتعريف بالفيروس وسبل الوقاية منه.

وأكدت مرسي، أن تكاتف جميع أفراد المجتمع والمؤسسات والهيئات بالدولة ضرورة حتمية للخروج بسلام من هذه المحنة الصعبة.

Instance ID Token

Needs Permission