اعلان

مسلسل دنيا تانية الحلقة الأولى.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد نجلها

مسلسل دنيا تانية الحلقة الأولى ليلي علوي تحتفل بعيد ميلاد ابنها

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي

شهد مسلسل دنيا تانية الحلقة الأولى للنجمة ليلى علوي، الذي تم بثه عبر قناة النهار في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، أحداث مشوقة ومثيرة.

وجاء دور ليلي علوي في مسلسل دنيا تانية الحلقة الأولى رمضان 2022، بأنها أم وزوجة، وسيدة أعمال، وضحت من أجل زوجها وأبنائها، والأبن الأكبر "زياد" شاب طائش يفعل ما يحلو له ولا يهتم بشئ سوى تعاطي المخدرات، والخروج مع أصدقائه.

وضمت الحلقة الأولى من المسلسل، احتفال ليلى بعيد ميلاد نجلها الأصغر "أنس"، داخل فيلاتها برفقة زوجها وأسرتها.

وكان هناك ظهور خاص للفنانة وفاء صادق، وهي صديقة ليلى علوي شخصية "دنيا"، وتعمل مع زوجها، وظهرت مناقشات ساخرة بينهم.

وظهرت الفنانة مي سليم، أخت "دنيا" وتجسد شخصية علا، التي كانت مقيمة خارج البلاد، وعندما عادت استقرت لدى شقيقتها في بيتها مع والدتها، الأمر الذي لم يلقى قبول لدى زوجها "حسام" الذي يقوم بدوره الفنان سعيد فراس.

بينما جاء ظهور الفنان مجدي كامل، غامض، فلم يذكر أسمه أو من هو، بينما هدد شخص ما ليبيع له قناة فضائية، وإن لم يتعاون معه سوف يجعله ترند من خلال فيديو به شي فاضح، قائلًا له: "لوموافقتش على بيع القناة هفضحك.. أشوفك بكرة في مكتب درويش علشان نمضي العقد"

مسلسل دنيا تانية الحلقة الأولى

والمسلسل يضم نخبة من نجوم الفن، وعلى رأسهم ليلى علوي، ومجدي كامل، وعبير صبري، ومي سليم، وأشرف زكي، وفراس سعيد، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل دنيا تانية الحلقة الأولى المقرر عرضه يوميًا طوال شهر رمضان، عبر قناة النهار الساعة 10:00 مساءً، والنهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram