اعلان

سعر الذهب اليوم الأحد منتصف التعاملات.. استقرار بعد قفزاته الكبيرة

سعر الذهب
سعر الذهب

يشهد سعر الذهب اليوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022، استقرار على ما سجلته سعر جرام الذهب في بداية التعاملات اليوم، مسجلة نفس الأسعار في محلات الصاغة المصرية.

وسجل سعر الذهب في مصر منتصف التعاملات اليوم الأحد استقرار ملحوظ على نفس الارتفاع الجنوني في خلال 48 ساعة الماضية، حيث يسجل سعر الذهب عيار 21 اليوم حوالي 1,020 جنيه مصري.

سعر الذهب

ويشهد سعر الذهب في مصر فترة من الارتفاعات الجنونية بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، ويكسر سعر الذهب عيار 21 حاجز الألف جنيه مجددا مسجلا ارتفاعا عن الألف بحوالي 20 جنيهًا مصريًا.

وهذا بعد أن انخفض سعر جرام الذهب في مصر في الفترة ما بعد إجازة عيد الأضحى؛ ليصل إلى 975 جنيهًا مصريًا، وفي ظل متابعة سعر الذهب مباشر حيث استقر فترة على 995 جنيهًا مصريًا مترددًا في السوق المصري في حدود 5 جنيهات انخفاض وارتفاع.

سعر الذهب سعر الذهب منتصف التعاملات

سعر الذهب اليوم

إليك قائمة سعر الذهب اليوم في مصر خلال ساعات الظهيرة، في إطار متابعة سعر الذهب الآن لحظة بلحظة في الصاغة المصرية، وهذا من أجل محبي قراءة أخبار الذهب وتغيرات سعر الذهب في مصر.

سعر الذهب مباشر

حيث وصل سعر عيار 24 في منتصف التعاملات اليوم الأحد حوالي 1165.75 جنيه مصري، علما بتواجده في السبائك الذهبية، مما يجعله وجهة للاستثمار.

سعر الذهب عيار 21

يعد سعر الذهب عيار 21 اليوم هو المتحكم في تغيرات سعر الذهب الآن في مصر، حيث هو الأكثر انتشارًا وإقبالًا وبحثًا في محلات الصاغة المصرية، حيث يسجل سعر الذهب عيار 21 الآن حوالي 1,020 جنيه مصري.

سعر عيار 18

يعتبر سعر عيار 18 هو ثاني أهم سعر الذهب في مصر وهذا لوجوده في أطقم الذهب الأكثر تشكيلا وقيمة في شركات الصاغة الأشهر، لسهولة تشكيله، وسعره الزهيد المناسب للفئة المتوسطة كما يتميز بشكله المبهر، حيث وصل سعر عيار 18 في منتصف التعاملات اليوم في مصر حوالي 874.25 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم في مصر

إليك قائمة سعر الذهب اليوم في مصر خلال ساعات الظهيرة، مستقرًا على أسعار مستهل التعاملات اليوم الأحد، حيث يصل سعر الذهب الآن في مصر كما في القائمة التالية.

سعر الذهب الآن

بينما يسجل سعر الذهب الآن بعد استقراره على بداية التعاملات، ليسجل الأسعار التالية:

- سعر الذهب عيار 22 في منتصف التعاملات حوالي 1068.5 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 14 في منتصف التعاملات حوالي 680 جنيهًا مصريًا.

سعر الذهب في مصر

إليك باقي قائمة سعر الذهب في مصر والتي تتواجد في الذهب الصيني ويعتبر الأرخص في السوق المصري، حيث يسجل ما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 12 في منتصف التعاملات حوالي 582.75 جنيه مصري.

- سعر جرام الذهب عيار 9 في منتصف التعاملات حوالي 437.25 جنيه مصري.

سعر الذهب اليوم الأحد

إليك سعر الذهب اليوم الأحد لأشكال المعدن الأصفر المختلفة والتي تناسب الاستثمار، حيث سجلت ما يلي:

- سعر جنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات حوالي 8160 جنيه مصري.

- سعر أونصة الذهب اليوم في منتصف التعاملات حوالي 1768 دولار أمريكي.

سعر الذهب سعر الذهب منتصف التعاملات

سعر جرام الذهب

يتابع سعر جرام الذهب بشكل مستمر على مدار اليوم، حيث يسجل سعر الذهب في مصر ارتفاع في الفترة الحالية، مما لا يتناسب مع الكثيرين لشراء الذهب، وتعتبر الفترة الحالية تناسب البيع والاستثمار في الذهب في مصر.

WhatsApp
Telegram