اعلان

ارتفاع غير مسبوق فى سعر الذهب اليوم وعيار ٢١ يزيد بمقدار 50 جنيها في الصاغة

سعر الذهب
سعر الذهب

يرتفع سعر الذهب اليوم الإثنين الموافق 1-8-2022 بشكل كبير، مما يجعل سعر عيار 21 يحتل مؤشرات البحث، حيث يرتفع حتى الآن بمقدار 20 جنيه مصري.

يهتم المصريين بآخر أخبار سعر الذهب في مصر لحظة بلحظة، فمنذ بداية التعاملات في البورصة المصرية في أول يوم عمل لها، وسعر عيار 21 يسجل أعلى ارتفاع منذ شهرين.

يسجل سعر الذهب عيار 21 حوالي 1,040 جنيه مصري، وهذا في خلال ساعات التعاملات الصباحية، وحتى تعاملات فترة الظهيرة، حيث في خلال أقل من ساعة ارتفع 5 جنيهات عن سعر الذهب في الواحدة ظهرا.

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب الآن في مصر طفرة شديدة الإرتفاع، مسجلا ارتفاع مقداره 20 جنيه مصري، بالمقارنة مع سعر الذهب منتصف التعاملات أمس.

حيث استمر سعر الذهب في مصر في ارتفاع بشكل ملاحظ خلال التعاملات المسائية أمس وحتى سعر الذهب مباشر في اللحظة الحالية، مسجلا ارتفاع غير مسبوق بعد فترة من الانخفاضات قبل ذلك بأسبوع.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب عيار 21 "يرفع 50 جنيها"

يسجل سعر الذهب عيار 21 ارتفاع عن حاجز الألف جنيه منذ يوم الجمعة الماضي، حيث كان يسجل سابقا 997 جنيه مصري، وبالمقارنة بما سجله سعر عيار 21 يوم الإثنين الماضي فإنه ارتفع بمقدار 54 جنيه، حيث كان يسجل حوالي 986 جنيه مصري.

يعد سعر عيار 21 من أهم درجات الذهب اهتماما في قائمة سعر الذهب اليوم، وهذا بسبب نقاء الذهب، وإقبال الكثير من الشباب على شراء 'الشبكة' من المصوغات الذهبية المصنعة من عيار 21، كما يعتبر هو المتحكم في سعر الذهب في السوق المصري.

سعر الذهب اليوم

وصل سعر الذهب اليوم في مصر لحظي، حيث نقدم قائمة سعر الذهب والتي بلغت الأسعار التالية:

- سعر الذهب عيار 24 اليوم حوالي 1188.5 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم حوالي 1040 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 18 اليوم حوالي 891.5 جنيه مصري.

سعر جرام الذهب

سجل سعر جرام الذهب ارتفاعا في باقي الأعيرة ذات الطلب الأقل كما يلي:

- ارتفع سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم إلى حوالي 1089.5 جنيه مصري.

- ارتفع سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم إلى حوالي 693.25 جنيه مصري.

- ارتفع سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم إلى حوالي 594.25 جنيه مصري.

- ارتفع سعر جرام الذهب عيار 9 اليوم إلى حوالي 445.75 جنيه مصري.

سعر الذهب الآن

يسجل سعر الذهب الآن ارتفاع كبير في وقت قياسي، حيث أكدت مصادر من شعبة الذهب بالغرف التجارية أن السوق يشهد تقلبات سريعة وحالة من الارتباك في سعر الذهب في الأسواق المحلية.

مشيرة أن حالة التقلبات تزداد خلال التعاملات اليوم بشكل خاص مع وصول سعر الأوقية إلى 1768 دولار أمريكي، وفي تصريحات خاصة لمصادر من شعبة الذهب، صرحت أن ارتفاع سعر الأوقية العالمية يسبب ارتفاع في سعر الذهب في السوق المحلي ليصل سعر عيار 21 إلى سعره الحالي.

كما وضحت المصادر أن سبب ارتفاع سعر الذهب هو رد فعل طبيعي بسبب التغيرات العالمية وبشكل خاص القرارات الأخيرة للبنك الفيدرالي، والذي يفيد برفع سعر الفائدة، وبرغم هذا فإن هناك صعوبة في توقعات تحركات سعر الذهب الآن وفي اللحظة القادمة.

سعر الذهب مباشر

إليك قائمة سعر الذهب لحظي لمتابعة كافة التطورات في سعر الذهب مباشر لحظة بلحظة، مع الارتفاع الأخير في سعر الذهب ومقارنته بما سجلته البورصة خلال الأسبوع الماضي.

سعر الذهب سعر الذهب مباشر

سعر الذهب عيار 24

يسجل سعر الذهب عيار 24 الآن حوالي 1188.5 جنيه مصري، مرتفعا عن تعاملات الظهيرة أمس بحوالي 22.75 جنيه مصري في خلال 24 ساعة، حيث سجل أمس حوالي 1,165.75 جنيه مصري، بينما ارتفع حوالي 60.5 جنيه مصري خلال أسبوع، حيث كان يسجل حوالي 1,128 جنيهه مصري.

يعتبر سعر عيار 24 من أغلى درجات الذهب، وأندرهم في المصوغات الذهبية، حيث يستخدم أكثر في سبائك الذهب، والتي تختم في الصاغة، وتقدر بالأوزان، ولأجل حساب سعر الذهب عيار 24 يتم ضرب سعر عيار 24 في وزن السبيكة.

سعر الذهب عيار 18

يعتبر سعر الذهب عيار 18 ثاني درجات الذهب اهتماما في السوق المصري، حيث يسجل سعر عيار 18 الآن حوالي 891.5 جنيه مصري، حيث ارتفع في خلال الأسبوع الماضي حوالي 45.5 جنيه مصري، حيث كان يسجل حوالي 846 جنيه مصري.

بينما ارتفع سعر عيار 18 في خلال التعاملات الظهيرة اليوم بالمقارنة بمنتصف التعاملات أمس حوالي 17.25 جنيه مصري، حيث كان يسجل حوالي 874.25 جنيه مصري في تعاملات الظهيرة أمس.

سعر الذهب في مصر

يرتفع سعر الذهب في مصر الإثنين بشكل كبير مسجلا ارتفاع في كافة درجات الذهب بمختلف الدرجات، وإليك قائمة سعر الذهب اليوم في مصر ومقدار الارتفاع خلال ساعات التعاملات الصباحية اليوم حتى التعاملات الظهيرة الآن.

سعر الذهب سعر الذهب في مصر

سعر الذهب لحظي

ارتفع سعر الذهب لحظي في مصر بشكل كبير على كافة الأصعدة حتى في سعر الذهب في أشكال المعدن الأصفر للاستثمار حيث يسجل ما يلي:

- ارتفع سعر جنيه الذهب اليوم إلى حوالي 8320 جنيه مصري.

- ارتفع سعر أونصة الذهب اليوم إلى حوالي 1775 دولار أمريكي.

سعر الذهب سعر الذهب لحظي

سعر الذهب بالدولار

يسجل ارتفاع في سعر الذهب بالدولار أيضا، حيث يسجل سعر العقود الفورية للذهب الآن حوالي 1,769.52 دولار أمريكي، بارتفاع حوالي 3.14 دولار أمريكي، بنسبة مكسب تصل إلى 0.20%، وهذا بالمقارنة مع آخر إغلاق للبورصة العالمية والتي سجلت 1,766.3 دولار أمريكي.

بينما من المتوقع أن يسجل سعر الذهب عالميا اليوم من 1,758.44 دولار أمريكي، كحد أدنى للانخفاض بحوالي 10 دولار على الأكثر، بينما في حالة الارتفاع يسجل حوالي 1,775.07 دولار أمريكي، كحد أقصى للارتفع بمقدار 7 دولار أمريكي.

يأتي ذلك في ظل ارتفاع سعر الدولار واقتراب سعره إلى 19 جنيه مصري، مما يزيد العبء على الصائغين في السوق المحلي للمعدن الأصفر، في حالة استيراد وتصدير الذهب، علما بعدم دعم البنك المركزي للصاغة بسعر الدولار المحلي مما يلجأ الصاغة للتعامل مع سعر الدولار العالمي.

WhatsApp
Telegram