اعلان

سعر الذهب الأحد منتصف التعاملات.. استقرار وتوقعات بالانخفاض

سعر الذهب
سعر الذهب

تردد سعر الذهب الأحد منتصف التعاملات اليوم 21-8-2022، حيث استقر على بداية التعاملات ليكون سعر عيار 21 حوالي 1,080 جنيها.

ويشهد سعر الذهب في منتصف التعاملات استقرار على ما سجلته البورصة طوال 48 ساعة الماضية، مسجلا سعر جرام الذهب ثبات عند سعر الذهب منذ الجمعة.

سعر الذهب

وانخفض سعر الذهب في منتصف التعاملات يوم الجمعة، بمقدار 5 جنيهات، ليستقر بعدها سعر جرام الذهب حتى سعر جرام الذهب في منتصف التعاملات اليوم الأحد.

بينما هناك توقعات بالانخفاض بعد رفع سعر الفائدة الأمريكية، مع تردد في سعر الذهب خلال 3 ساعات قليلة الماضية، مما جعل السعر ينخفض ثم يعود من جديد ليسجل سعر عيار 21 حوالي 1,080 جنيه مصري.

سعر الذهب سعر الذهب منتصف التعاملات

سعر الذهب منتصف التعاملات

يشهد سعر الذهب منتصف التعاملات اليوم الأحد 21 أغسطس 2022، استقرار على المستوى المحلي، بينما انخفاض شديد على المستوى العالمي.

سعر الذهب عالميا

حيث تسجل سعر العقود الفورية للذهب عالميا حوالي 1,747.06 دولار أمريكي، بانخفاض عن آخر إغلاق حوالي 11.39 دولارا، بينما يشهد خسارة في البورصة العالمية بنسبة 0.65%.

وهذا ما يجعل سعر الذهب ينهار عالميا، بعد استمرار ارتفاعه منذ بداية شهر أغسطس الحالي، حيث يسجل الذهب خسارة 3% في خلال هذا الأسبوع عالميا.

ويرجع اضطراب سعر الذهب محليا وعالميا نتيجة قرار البنك الفدرالي، وسعر الفائدة، حيث على الصعيد المحلي، قرر البنك المركزي ثبات سعر الفائدة، مما يجعل سعر الذهب مستقرا للوقت الحالي.

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في مصر فترة الظهيرة، خلال منتصف التعاملات ظهر اليوم، مستقرا على بداية التعاملات اليوم، حيث يسجل سعر الذهب اليوم لأهم درجات الذهب ما يلي:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 24 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 1234.25 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 1080 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 925.75 جنيها مصريا.

سعر الذهب في مصر

يشهد سعر الذهب في مصر منتصف التعاملات استقرار للفترة الحالية، بينما يهتم الكثيرين بما سجلته البورصة في سعر الذهب اليوم على كافة درجات الذهب.

علما بأن عيار 22 لا يتواجد بكثرة في الصاغة المصرية، ومن عيار 14 حتى عيار 9 يدخل في صناعة الذهب الصيني وغيره من المصوغات التي يسهل شرائها لانخفاض تكلفتها.

إليك سعر الذهب في مصر منتصف التعاملات لأقل درجات أعيرة الذهب نقاء، وأقلهم انتشار، حيث وصل سعرهم إلى ما يلي:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 22 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 1131.5 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 14 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 720 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 12 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 617.25 جنيها مصريا.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 9 في منتصف التعاملات اليوم على حوالي 462.75 جنيها مصريا.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب والتي تناسب الاستثمار في المعدن الأصفر، حيث لا يخسر المستثمر عند بيعها سعر المصنعية، حيث لا يوجد سعر مصنعية في سعر الجنيه أو السبائك الذهبية، بينما يتم ضرب الوزن في سعر جرام الذهب.

إليك سعر الذهب اليوم في مصر منتصف التعاملات الأحد لأشكال الذهب التالية، حيث وصل سعرهم عند الاستقرار إلى:

- استقر سعر جنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات على حوالي 8640 جنيها مصريا.

- استقر سعر أونصة الذهب اليوم في منتصف التعاملات على حوالي 1747 دولارا أمريكيا.

سعر الذهب سعر الذهب

يتابع الملايين من المصريين سعر الذهب المحلي والعالمي، لمعرفة تغيرات وحركة سوق الصاغة المصري، علما بان الاسعار غير مضاف لها سعر المصنعية لاختلافها من محل صاغة إلى آخر.

ومن أجل متابعة سعر الذهب اليوم وتأثر سعر جرام الذهب بالأحداث الجارية وسعر الدولار المرتفع، وغيره من قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي والبنك المركزي، يمكنك المتابعة من خلال الضغط مباشرة من هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة