اعلان

أسعار الذهب في السعودية الجمعة.. انخفاض ضعيف

أسعار الذهب في السعودية الجمعة
أسعار الذهب في السعودية الجمعة

تراجعت أسعار الذهب في السعودية الجمعة 26-8-2022، مسجلة انخفاضا بمقدار أقل من نصف ريال، عن متوسط سعر جرام الذهب أمس.

ليسجل سعر جرام الذهب انخفاض ضعيف لا يغير في سعر الذهب اليوم في السعودية، وذلك بالمقارنة بما سجلته البورصة في متوسط أسعار الذهب في السعودية أمس الخميس.

أسعار الذهب في السعودية

سجلت أسعار الذهب في السعودية الجمعة انخفاض ضعيف في سعر جرام الذهب، وهذا بعد انخفاضه الشديد في الأسبوع الماضي، حيث تراجع السعر إلى أقل معدلاته.

وعاد من جديد أسعار الذهب في السعودية لتسجيل ارتفاع ضعيف خلال الـ48 ساعة الماضية، ليصل سعره اليوم إلى الارتفاع قليلا عن ما كان، في أقل من أسبوع.

أسعار الذهب في السعودية الجمعة أسعار الذهب في السعودية

أسعار الذهب في السعودية الجمعة

إليك قائمة أسعار الذهب في السعودية الجمعة 26 أغسطس 2022، وهذا في آخر يوم من الأسبوع قبل الإجازة الأسبوعية للبورصة المحلية والعالمية، يومي السبت والاحد، إليك ما توصل إليه سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الجمعة.

قائمة أسعار الذهب في السعودية

إليك قائمة أسعار الذهب في السعودية الجمعة بعد انخفاضها الضعيف صباح اليوم، عن متوسط سعر جرام الذهب أمس، لتصل أسعار الذهب في السعودية إلى ما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 212.01 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 56.47 دولار.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 185.52 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 49.41 دولار.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 159.01 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 42.35 دولار.

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في السعودية اليوم، في درجات الذهب التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 194.35 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 51.76 دولار.

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 123.67 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 32.94 دولار.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 106.01 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 28.23 دولار.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم في السعودية في أشكال الذهب للاستثمار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 1,484 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 395.27 دولار.

- سعر أوقية الذهب اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 6,594 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 1,756 دولار.

- سعر كيلو الذهب اليوم في السعودية بالعملة المحلية حوالي 212,013 ريال، وهذا يقدر بمقابل في العملة الأجنبية بحوالي 56,466 دولار.

أسعار الذهب في السعودية الجمعة أسعار الذهب في السعودية الجمعة

أسعار الذهب في السعودية تحديث يومي

تشهد أسعار الذهب في السعودية انخفاض ضعيف لا يتجاوز نصف الريال السعودي، وهذا تبعا لتأثر سعر جرام الذهب في السعودية بالأزمة لاقتصادية العالمية، وارتفاع سعر الدولار، ورفع سعر الفائدة الأمريكية، مما يسبب اضطراب في سعر الذهب اليوم في الصاغة السعودية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط