اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد.. استقرار عيار 18 متأثرًا بركود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم، الأحد، الموافق، 4 أغسطس 2022، استقرارها في الأسواق المحلية، متأثرتًا باستقرار الأوقية العالمية، في البورصة العالمية، في ثانِ أيام عطلتها الأسبوعية.

يواصل المواطنين البحث عن سعر جرام الذهب اليوم، في الصاغة المحلية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية والعالمية.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، عبر محرك البحث العالمي' جوجل'، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، خاصة في ظل التوترات العالمية، والتي أضافت مزيد من عدم اليقين الاقتصادي، وما يجعل الكثير من الأشخاص يلجؤوا إلى المعدن الأصفر بصفته أداة استثمار آمنة.

ويحرص الكثير من الأشخاص على متابعة المعدن الأصفر، والذي يسير في مسار غير مستقر خلال الفترة الأخيرة، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مدعومًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة برفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب مباشر

يتابع مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين، أسعار الذهب مباشر، حيث تعد حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، موضع اهتمام الكثير من الأشخاص، حيث يحظى باهتمام كبير من قبل العديد من الأشخاص، خلال الفترة الأخيرة.

وخاصة في ظل المسار الضبابي الذي يتخذه المعدن الأصفر محليًا، خلال الفترة الأخيرة، حيث تتذبذب الأعيرة ما بين ارتفاع وانخفاض، ما يجعل الكثير من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج يحرصوا على متابعة سعر الذهب في الأسواق، لاختيار أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة.

أسعار الذهب الآن

سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

أسعار الذهب الآن عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 21

- في البيع 1115 جنيهًا.

- في الشراء 1110 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 951.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومسعر الذهب الآن

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، والتي تشهد ركود في ثاني أيام العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية.

وسجلت أوقية الذهب ارتفاع في نهاية تداولات يوم الجمعة، آخر تعاملات البورصة الأسبوع الماضي، ليوقف نزيف الانهيارات التي سجلتها الأوقية خلال شهر أغسطس، مع التوقعات التي تفيد برفع سعر الفائدة، بمقدار بـ 75 نقطة أساس.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يحرص الكثير من المواطنين على متابعة سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يعد من أكثر العبارات المستهدفة للبحث، خلال الساعات الأخيرة، حيث يسير المعدن الأصفر في مسار متقلب، متأثرًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمرار رفع سعر الفائدة، ودعم السياسة المتشددة.

تسجل الأوقية استقرار اليوم في التعاملات الفورية، متأثرتًا بإغلاق البورصة العالمية، في ثاني أيام إجازتها الأسبوعية، حيث سجلت سعر الأوقية 1712 دولار أمريكي، محققة ارتفاع يُقدر بـ 0.90%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1697 دولار أمريكي.

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، استقرار في البورصة العالمية، في التعاملات الآجلة، حيث تسجل الآن 1722 دولار أمريكي، مسجلة ارتفاع ملحوظ في البورصة العالمية، بمقدار 0.78%، حيث سجلت في الإغلاق الأخير 1709 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر