اعلان

أسعار الذهب في السعودية الإثنين.. انخفاض ضعيف

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

عودة للانخفاض الضعيف في أسعار الذهب في السعودية الإثنين الموافق 5-9-2022، حيث لم يتجاوز الانخفاض نصف ريال سعودي في سعر جرام الذهب اليوم.

علما بأن سعر الذهب اليوم انخفض بشكل ضئيل بالنسبة لانخفاضه الفترة السابقة، حيث ترجع بمقدار 12 هللات، مما لا يؤثر على سعر جرام الذهب في محلات الصاغة اليوم، وذلك بالمقارنة مع أسعار الذهب في السعودية الأحد.

أسعار الذهب في السعودية

شهدت أسعار الذهب في السعودية الإثنين انخفاض ضعيف بمقدار لا يتجاوز النصف ريال سعودي، حيث لم يؤثر في سعر جرام الذهب في محلات الصاغة بسبب ضعف الانخفاض.

علما بأن أسعار الذهب في السعودية تسجل أقل معدل لها في هذه الفترة، خلال الفترة السابقة منذ النصف الثاني من شهر أغسطس، وهذا يرجع إلى تضارب سعر الدولار، والأزمة الاقتصادية، وسعر الفائدة الأمريكية، وغيرها من العوامل التي أدت إلى انخفاض سعر المعدن الاصفر.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

انخفاض سعر جرام الذهب اليوم ليسجل أغلى درجات الذهب في محلات الصاغة السعودية، الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 207.03 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 55.08 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 189.78 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 50.49 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 181.16 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 48.20 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 155.28 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 41.31 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية الإثنين

إليك أسعار الذهب في السعودية الإثنين بعد انخفاضه، ليسجل أقل أعيرة الذهب في النقاء ونسبة تواجد المعدن الأصفر فيه، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 120.77 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 32.13 دولارًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 103.52 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 27.54 دولارًا.

سعر الذهب اليوم

وصل سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب المختلفة، والتي تناسب الاستثمار في المعدن الأصفر، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 1,449 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 385.57 دولارًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 6,439 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 1,713 دولارًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بالعملة المحلية حوالي 207,030 ريالًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 55,080 دولارًا.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية الإثنين

يتابع سعر الذهب اليوم في السعودية كافة المهتمية بالمعدن الأصفر، ومما يجعل أسعار الذهب في السعودية من الكلمات الاكثر بحثا على مؤشر البحث جوجل، وهذا لتغير سعر جرام الذهب في السعودية بشكل يومي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي