اعلان

أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء.. ارتفاع ريال واحد

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

ارتفعت أسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2022، ليسجل سعر جرام الذهب في السعودية ارتفاع ريال سعودي واحد.

ليزداد سعر الذهب اليوم في السعودية ريال واحد في كافة درجات أسعار الذهب في السعودية أمس، الإثنين، وهذا برغم انخفاضه المستمر في الفترة السابقة.

أسعار الذهب في السعودية

ارتفاع سعر جرام الذهب في محلات الصاغة السعودية اليوم الثلاثاء 6-9-2022، لتسجل أسعار الذهب في السعودية اختلاف في كافة درجات الذهب بمقدار ريال سعودي واحد.

وأتى هذا بعد انخفاض سعر جرام الذهب في الصاغة السعودية إلى أقل معدل له على مدار الشهر الماضي، أغسطس، ليختلف سلوك سعر الذهب اليوم عن أسعار الذهب في السعودية خلال الشهر الماضي.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

إليك قائمة لأغلى سعر جرام الذهب في السعودية، كما تعتبر الأكثر أهمية في الصاغة السعودية، والتي يزداد السحب فيها في المصوغات الذهبية ويصنع منها الجنيه والسبائك الذهبية.

وصل سعر جرام الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء بعد ارتفاع بمقدار ريال سعودي واحد، بالمقارنة بما سجلته البورصة في أسعار الذهب في السعودية أمس الإثنين، إلى ما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 208.12 ريالًا، بمقدار 55.37 دولارًا بالعملة الأجنبية.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 190.78 ريالًا، بمقدار 50.76 دولارًا بالعملة الأجنبية.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 182.11 ريالًا، بمقدار 48.45 دولارًا بالعملة الأجنبية.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 156.10 ريالًا، بمقدار 41.53 دولارًا بالعملة الأجنبية.

أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء

إليك باقي ما يسجله أسعار الذهب في السعودية الثلاثاء، في درجات الذهب الأقل نقاء، والأرخص سعرًا في الصاغة السعودية، حيث تصل إلى بعد الارتفاع الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 121.41 ريالًا، بمقدار 32.30 دولارًا بالعملة الأجنبية.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 104.06 ريالًا، بمقدار 27.69 دولارًا بالعملة الأجنبية.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم الثلاثاء، انخفاض ملاحظ، إليك أسعار الذهب في السعودية في أشكاله الأكثر اهتماما في الاستثمار في المعدن الأصفر، لتسجل الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 1,457 ريالًا، بمقدار 387.62 دولارًا بالعملة الأجنبية.

- سعر أوقية الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 6,473 ريالًا، بمقدار 1,722 دولارًا بالعملة الأجنبية.

- سعر كيلو الذهب اليوم في محلات الصاغة السعودية بدون مصنعية حوالي 208,124 ريالًا، بمقدار 55,373 دولارًا بالعملة الأجنبية.

يتابع الكثير من مهتمي سعر الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية، حيث يهتم بكافة تغيرات أسعار الذهب في السعودية تحديث يومي، وتأثره بالأزمة الاقتصادية، وارتفاع سعر الدولار وغيره من العوامل التي تتدخل في سعر جرام الذهب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال