اعلان

سعر الذهب اليوم السبت صباحًا.. استقرار وتوقعات بزيادة كبيرة

سعر الذهب
سعر الذهب

تردد سعر الذهب اليوم السبت في الصاغة المصرية، ليسجل سعر جرام الذهب اليوم 17 سبتمبر 2022 استقرار على ما سجلت الصاغة مساء أمس.

يتردد سعر الذهب في مصر بين الارتفاع والانخفاض بمقدار جنيه مصري واحد، مما لا يشكل أي فارق كبير في الصاغة، ليعد سعر جرام الذهب مستقرا في الوقت الحالي.

سعر الذهب

استقر سعر الذهب اليوم في الصاغة المصرية، وذلك برغم حدوث زيادة في سعر الأوقية بالدولار لتسجل حوالي 1,675.42 دولار أمريكي، حيث نتسجل الزيادة حوالي 10.90 دولار أمريكي، بنسبة تصل إلى 0.65%، وبرغم أن الزيادة كبيرة إلا أن يعد سعر الأوقية تعد سعرا منخفضا.

يتأثر سعر الذهب محليا وعالميا بما تسجله سعر الفائدة، حيث يوجد توقعات برفع سعر الفائدة الأمريكية بدرجة كبيرة، في اجتماع البنك الفيردالي القادم خلال الأسبوع المقبل، مما يسبب توتر في الصاغة المحلية والعالمية، وتوقعات بزيادة كبيرة في سعر الذهب قبل زيادة سعر الفائدة.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب السبت

يشهد سعر الذهب السبت استقرار على ما سجلت البورصة في نهاية التعاملات أمس الجمعة، حيث يبقى سعر عيار 21 على حوالي 1,114 جنيهًا مصريًا، بينما تردد خلال التعاملات أمس بين سعره الحالي وبين 1,113 جنيهًا مصريًا.

ليبقى سعر جرام الذهب كما هو، وذلك لأن التغيرات الضعيفة في الذهب لا تشكل تغيرات كبيرة في الصاغة، ويرجع ارتفاع سعر الذهب في الفترة الحالية إلى قلة حجم المعروض بالمقابل حجم حركة الشراء مما يزيد من صعوبة انخفاض سعر جرام الذهب في الصاغة في الفترة الحالية.

سعر الذهب في مصر

إليك قائمة سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 17-9-2022، في بداية التعاملات، مستقرا على ما سجلته في نهاية التعاملات أمس الجمعة، حيث تسجل الأسعار التالية، في درجات الذهب الأغلى في الصاغة المصرية، إليك الأسعار:

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 1273.25 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1270.75 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 22 في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 1167 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1165 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

سعر جرام الذهب

يسجل أهم درجتين من الذهب في سعر جرام الذهب الجمعة استقرار ملاحظ، حيث تسجل الأسعار التالية في لحظة كتابة هذه الحروف:

- سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 1114 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1112 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 954.75 جنيهًا عند البيع، وحوالي 953.25 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

سعر الذهب لحظي

يتردد سعر الذهب لحظي ليتغير من لحظة لأخرى، وفي ظل هذا تتابع جريدة أهل مصر كافة درجات الذهب، وتغيرات سعر جرام الذهب، لرصد سعر الذهب اليوم على مدار الـ 24 ساعة، لتسجل أقل درجات الذهب سعرًا في الصاغة المصرية، الأسعار التالية:

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 14 في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 742.75 جنيهًا عند البيع، وحوالي 741.25 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 12 في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 636.5 جنيهًا عند البيع، وحوالي 635.5 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 9 في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 477.5 جنيهًا عند البيع، وحوالي 476.5 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب المختلفة، والتي يستثمر بها رجال الأعمال من محبي التجارة بالمعدن الأصفر، حيث يهتم بسعرها في الوقت الحالي، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سجل سعر جنيه الذهب اليوم في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 8912 جنيهًا عند البيع، وحوالي 9795 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- سجل سعر جنيه الذهب اليوم في بداية التعاملات استقرار ليبقى على حوالي 1676 دولارًا عند البيع، وحوالي 1675 دولارًا أمريكيًا عند الشراء.

سعر الذهب سعر الذهب

يتابع الملايين من محبي المعدن الأصفر كافة التغيرات في سعر الذهب في مصر لحظة بلحظة، ويرصد أهل مصر كافة التغيرات ولو صغيرة في سعر جرام الذهب على مدار الـ 24 ساعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تحذير عاجل من الأرصاد بسبب ذروة الموجة الحارة