اعلان

أسعار الذهب في السعودية الأحد.. استقرار مترقب

أسعار الذهب في السعودية
أسعار الذهب في السعودية

استقرت أسعار الذهب في السعودية الأحد على ما كانت صباح أمس، حيث لم يسجل سعر جرام الذهب تغير ملحوظ في سعر الذهب بالعملة المحلية والأجنبية.

ويسجل سعر الذهب اليوم في الصاغة السعودية استقرار في انتظار قرار البنك الفيدرالي، والذي قد يؤدي إلى انخفاض أكثر في سعر جرام الذهب في السعودية.

أسعار الذهب في السعودية

تسجل أسعار الذهب في السعودية انخفاض ملاحظ في الفترة الحالية، حيث يستمر في تسجيل أقل الأسعار على مدار الثلاثة أشهر الماضية، وهذا يرجع إلى نية دول الخليج لإعفاء سعر الذهب من الجمارك.

علما بأن سعر جرام الذهب في السعودية يترقب انخفاض آخر في الأسبوع القادم نتيجة لتوقعات لرفع سعر الفائدة الأمريكية، وهذا مما يؤدي إلى اتجاه المستثمرين لبيع الذهب والاتجاه للاستثمار في سعر الفائدة، وهذا بسبب الربح المضمون في سعر الفائدة الامريكية، أكثر منها في الذهب.

أسعار الذهب في السعودية أسعار الذهب في السعودية

سعر جرام الذهب

يسجل سعر جرام الذهب في الصاغة السعودية اليوم الأحد 18-9-2022، استقرار على ما سجلته البورصة في صباح أمس، وهذا لتسجل درجات الأعيرة الأغلى والأهم الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 202.59 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 53.92 دولارًا أمريكيًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 185.71 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 49.43 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب في السعودية الأحد

تستقر أسعار الذهب في السعودية الأحد الأكثر أهمية في الصاغة السعودية، حيث تسجل الاسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 177.27 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 47.18 دولارًا أمريكيًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 151.95 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 40.44 دولارًا أمريكيًا.

أسعار الذهب في السعودية اليوم

تسجل أسعار الذهب في السعودية اليوم في درجات الذهب الأقل سعرا الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 118.18 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 31.45 دولارًا أمريكيًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 101.30 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 26.96 دولارًا أمريكيًا.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب للاستثمار الأسعار التالية:

- سعر جنيه الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 1,418 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 377.45 دولارًا أمريكيًا.

- سعر أوقية الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 6,301 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 1,677 دولارًا أمريكيًا.

- سعر كيلو الذهب اليوم في الصاغة السعودية بالعملة المحلية استقر على حوالي 202,593 ريالًا سعوديًا، وبالعملة الأجنبية حوالي 53,920 دولارًا أمريكيًا.

يتابع الكثيرين أسعار الذهب في السعودية تحديث يومي، وهذا من أجل رصد كافة التغيرات في سعر جرام الذهب يوميا في الصاغة السعودية، لمحبي شراء الذهب من المملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر