اعلان

أسعار الذهب عالميا.. تراجع المعدن الأصفر مع ارتفاع الدولار

بروصة الذهب اليوم
بروصة الذهب اليوم
كتب : أهل مصر

تراجعت أسعار العقود الآجلة لـ أسعار الذهب عالميا، خلال تعاملات أمس الاثنين، مع ارتفاع الدولار أمام العملات الرئيسية الأخرى نتيجة تصريحات كبار مسؤولي مجلس الاحتياط الاتحادي (البنك المركزي) الأمريكي عن استمرار زيادة أسعار الفائدة لكبح التضخم.

كما تزايدت المخاوف نتيجة أسعار الذهب عالميا، حول تداعيات ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الصين مما يهدد بإعادة تشديد القيود المفروضة على الحركة في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

وبحسب التقارير مات ثلاثة أشخاص في العاصمة الصينية بكين خلال اليومين الماضيين بسبب فيروس كورونا، رغم سياسة صفر إصابات التي تتبناها الحكومية الصينية.

بورصة الذهب اليوم

ارتفع مؤشر قيمة الدولار

وفي سوق الصرف ارتفع مؤشر قيمة الدولار اليوم إلى 99ر107 نقطة بزيادة قدرها 84ر0% عن مستواه يوم الجمعة في ختام تعاملات الأسبوع الماضي.

تراجع سعر الذهب اليوم

وتراجع سعر الذهب اليوم بمقدار 80ر14 دولار أي بنسبة 8ر0% إلى 60ر1739 دولار للأوقية تسليم ديسمبر المقبل، في حين تراجع سعر الفضة بمقدار 125ر0 دولار إلى 872ر20 دولار للأوقية تسليم ديسمبر المقبل، وتراجع سعر النحاس بمقدار 0605ر0 دولار إلى 5715ر3 دولار للرطل تسليم ديسمبر المقبل.

سعر الذهب في الأقصر

كما سجل سعر الذهب في الأقصر ارتفاعا ملحوظا، خلال تعاملات أمس الخميس، ليسجل عيار 21 الأكثر داولا في سعر الذهب في الأقصر 1313 جنيها أمس الاثنين، داخل محال الصاغة.

بروصة الذهب اليوم

سعر الذهب في شمال سيناء

وشهد سعر الذهب في شماء سيناء، أمس الاثنين، ارتفاعا ملحوظا في سعر جرام الذهب، حيث بلغ سعر الذهب في شماء سيناء 1313 جنيها للجرام الواحد عيار 21 في محال الصاغة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استراحة