اعلان

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16.. استشهاد الصحفية ميادة أشرف

الصحفية الراحلة ميادة اشرف
الصحفية الراحلة ميادة اشرف

شهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16، وقوع الكثير من الأحداث الهامة منها، وقوع انفجار في محيط جامعة القاهرة يوم 2 أبريل عام 2014، على يد الإرهاب الغاشم، كما شهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16، إصابة يوسف الرفاعي الذي يجسده الفنان أحمد مكي، كما شملت الحلقة قضية مقتل الصحفية ميادة أشرف.

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16

وشهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16، تسليط الضوء على مسيرات وأعمال عنف في 2014 في منطقة عين شمس، وتحديدا تفاصيل القضية التي سميت باسم 'مقتل الصحفية ميادة أشرف' في 28 مارس 2014؛ عندما استشهدت ا الصحفية ميادة أشرف، بسبب تصويرها الأسلحة النارية لعناصر جماعة الإخوان الإرهابية والاشتباكات التي وقعت بمنطقة عين شمس من قبل جماعة الإخوان الإرهابية.

أبطال مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويعرض على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

قصة مسلسل الاختيار 2

وتتناول قصة مسلسل الاختيار 2 بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ