اعلان

ملخص أحداث الحلقة 24 من مسلسل ملوك الجدعنة.. ياسمين رئيس عاملة نظافة وعمرو سعد يبحث عنها

الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة
الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة

عرضت اليوم الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة حيث ألقت الشرطة القبض على فاتن حرفوش ياسمين رئيس واستجوابها بسبب نومها في الشوارع، ولكن بعد الكشف عن بطاقتها، في الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة حيث لم يجد الضابط شيئًا ليحسبها بسببه، فأعطاها بعض الأموال وتركها تمشي، في الوقت الذي لما يتمكن سريّة - عمرو سعد حتى الآن من إيجادها في الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة

وخلال أحداث الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة أضطرت فاتن حرفوش للعمل كعاملة نظافة في إحدى المولات، حتى تتمكن من العيش وحدها بعدما طردتها شقيقتها وأخذت حقها في الميراث، وبالفعل بدأت فاتن أول أيامها في العمل، الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24

الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة طلبت فاتن من مديرتها أن تساعدها في إيجاد مكان لتعيش به، والتي بدورها ساعدتها وأسكنتها في مبيت للعاملات في المول، لتبدأ فاتن حرفوش رحلتها الصعبة للبقاء على قيد الحياة في الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة.

مواعيد عرض الحلقة 24 مسلسل ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc في تمام الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا، بعد برنامج رامز طار عقله، بينما يعرض المسلسل علي قناه mbc، ومنصة شاهد VIP قبل عرضه على القناة بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي، ويعرض العمل بعد الإفطار تحديداً في الساعة 9 مساء.

مسلسل ملوك الجدعنة

يشارك في مسلسل ملوك الجدعنة، نخبة كبيرة من الفنانين من بطولة الفنان مصطفى شعبان، الفنان عمرو سعد، ياسمين رئيس، ورانيا يوسف، إضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً