اعلان

مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26.. الإرهابيون يستهدفون مسجد الروضة بشمال سيناء ويقتلون أكثر من 300 شخص

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

عرض اليوم مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26، التي ينتظرها الكثيرون نظرا لما تحمله من أحداث هامة، وسلطت حلقة اليوم، الضوء على الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في شمال سيناء في 24 نوفمبر عام 2017.

واستهدفت جماعة الإخوان الإرهابية وأنصارها من التنظيمات الموالية، ومنهم تنظيم داعش الإرهابي، مسجد الروضة في شمال سيناء، وأسفر الحادث عن استشهاد 305 أشخاص بينهم 27 طفلا وعدد من كبار السن، و128 مصابا.

وعرض مسلسل الأختيار أمس حادث مأمورية الواحات التي الذي وقع يوم 20 أكتوبر 2017، وعرف بحادث مأمورية الواحات، واستشهد خلاله 11 ضابطًا و4 جنود وآخر مدني، وهم، المقدم أحمد فايز عبدالحافظ، من قطاع الأمن الوطني، والمقدم محمد عبدالفتاح، والمقدم أحمد جاد، والرائد أحمد عبدالباسط محمد أحمد، من العمليات الخاصة العميد امتياز كامل، والرائد محمد وحيد حبشي، والنقيب إسلام مشهور، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب كريم أسامة فرحات، والنقيب أحمد طارق أحمد زيدان، والنقيب أحمد حافظ أبوشوشة، ورقيب شرطة أنور محمد الدبركي، ومجند بطرس سليمان مسعود، ومجند محمود ناصر، ومجند حسن زين العابدين محمد، والمجند عمر فرغلي أحمد.

مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبداللطيف، ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبدالباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

قصة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26

وتدور أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويعرض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 26 ايضا على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً