اعلان

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26.. استشهاد علي شقيق كريم عبدالعزيز

مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26
مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26

عرض اليوم السبت، مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26، على قناة أون الفضائية، ويجسد بطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وجاء في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26 عدة أحداث هامة منها الثأر من الإرهابيين الذين نفذوا حادث الواحات، وشهد مسلسل الاختيار الحلقة 26 أيضا حادث مسجد الروضة الذي استشهدوا فيه نحو 350 شخصا.

مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26

وفي نهاية مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26 هجوم الارهابيين على احدى نقاط تمركز قوات الشرطة، وأطلقوا ار بي جي، أسفر عن استشهاد الضابط على شقيق زكريا الذي يجسده الفنان كريم عبدالعزيز.

مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

قصة مسلسل الاختيار 2

وتتمحور قصة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26 حول بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

مواعيد عرض مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26

يبث مسلسل الأختيار 2 الحلقة 26 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء، ويبق ايضا مسلسل الإختيار 2 الحلقة 26 ايضا على قناة أبوظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر