اعلان

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26.. اكتئاب عبد الحميد لوفاة حسن

 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26

يتصدر مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، محرك البحث العالمي جوجل، حيث يحرص الكثير من متابعي مسلسل أبو العروسة على متابعة حلقاته باستمرار ويزيد حماس المشاهدين لـ مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، حيث انتهت الحلقة 25 على مشهد مشوق.

مسلسل أبو العروسة، دراما اجتماعي مستوحاة من قصص حقيقة في المجتمع، تتناول العديد من القضايا الهامة في المجتمع، ما يزيد اهتمام المتابعين بمشاهدة الحلقات الخاصة بالمسلسل والذي لاقي استحسان كبير منذ عرض أول اجزائه.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، وتردد القناة الناقلة له، ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26

تشهد أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، العديد من الأحداث المسارية الهامة والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، خاصة بعد موت حسن صديق عبد الحميد فجأة، ما أدخل الأخير في أزمة نفسية واكتئاب.

فيما تعرض أحداث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، محولة عايدة تخفيف حزن عبد الحميد لموت رفيقه، كذلك تناولت الحلقة اختلاف إبراهيم وعبير، الأمر الذي دفعها لمراجعة قرارتها.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26 وموعد عرضها

يتساءل قطاع عريض من الجماهير عن موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، حتى يتمكنوا من مشاهدة أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة والذي حقق نجاح كبير، وأعلى نسب مشاهدة خلال الثلاث مواسم، ويعرض في الأوقات التالية:

- يتم بث مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، على قناة دي إم سي DMC، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

- يعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، عبر قناة دي إم سي DMC دراما، من السبت إلى الأربعاء الساعة 11 مساء.

 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26 مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26 وتردد القناة الناقلة له

تردد قناة دي إم سي 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 26، من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، والمسلسل بطولة عدد من نجوم الفن ، كـ سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقي، ونرمين الفقي، ومدحت صالح، وميدو عادل، ومحمود حجازي، وكارولين عزمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً