اعلان

مسلسلات رمضان2022| هبة مجدي تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل« المداح2»

هبة مجدي
هبة مجدي

كشفت الفنانة هبة مجدي عن ملامح دورها في مسلسل 'المداح 2' المنتظر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل 2022.

قالت الفنانة هبة مجدي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج 'كلام الناس' عن سعادتها الشديدة بعرض مسلسل 'المداح 2' عبر شاشة MBC مصر، وقد كشفت عن ملامح الشخصية التي تظهر بها في العمل ، حيث قالت:' شخصية شريرة لأول مرة و أنا شايفة أنه مختلف تماما عن الجزء الأول'.

وأردفت هبة مجدي : 'وأنا بامضي مع المنتج إسلام المرسي قلت له يا رب.. يا رب نبقى في الـMBC' وهو ما تحقق بعد بضعة أسابيع، متمنية أن يحقق المسلسل مشاهدات كبيرة.

وأكدت هبة مجدي أن دورها في 'المداح 2' سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة أن الجزء الثاني قوي دراميا.

وأوضحت هبة مجدي أنها تلقت الكثير من ردود الفعل حولها دورها في مسلسل 'المداح 2'، بعد طرح البوسترات الدعائية للعمل، وقالت: 'مش هقدر أقول، بس هي مش طيبة'.

مسلسل المداح2

العمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، وقد تعاقد الكثير من النجوم في العمل للجزء الثاني من أبرزهم كمال أبو رية وأحمد عبد العزيز و هنة مجدي، يروى المسلسل قصة صابر 'حمادة هلال'، الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع 'أحمد بدير)'، ووقع فى حب فتاة 'نسرين طافش'،ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

مسلسل موسي

يذكر أن آخر أعمال هبة مجدي، كان مشاركتها في سباق مسلسلات رمضان الماضي في مسلسل موسى، الذي تواجد في بطولته كل من الفنان محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي وغيرهم من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً