اعلان

أحمد النجار: تعلمت اللهجة الصعيديه من أجل «جزيرة غمام»

أحمد النجار
أحمد النجار

يواصل الفنان الشاب أحمد النجار تصوير دوره في مسلسل 'جزيرة غمام'، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ومن جانبه أعرب 'النجار'، في بيان له، اليوم السبت، عن سعادته بالمشاركة في العمل، الذي وصفه بـ الملحمة، حيث يشارك به مجموعة كبيرة من النجوم الكبار، ويشهد معارك تمثيلية كبيرة بين أبطاله.

وتابع 'النجار'، قائلًا:'تمنيت العام الماضي العمل مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وتحقق هذا الحلم، في جزيرة غمام، حيث رشحني للعمل المخرج حسين المنباوي، الذي سعدت أيضًا بالعمل معه خلال المسلسل.

وأضاف: 'أجسد خلال المسلسل شخصية شاب متدين، مثل عدد كبير من شباب الصعيد والأرياف الذين يتم استغلالهم باسم الدين، حيث يثق في شيخه ثقه عمياء، تتسبب في توريطه في بعض الأمور.

وأشار إلى أنه تعلم اللهجة الصعيدية من أجل المسلسل، بجانب وجود مصحح داخل 'لوكيشن' التصوير، وهو من الأمور التي كانت مرهقة داخل العمل الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي ويناقش صراع على الحكم، والمشاكل التي تحدث'.

مسلسل "جزيرة غمام"

وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغني، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً