اعلان

دراما رمضان 2022| سارة عبد الرحمن ترفع شعار عمل واحد لا يكفي

سارة عبد الرحمن ليه لا
سارة عبد الرحمن ليه لا

أيام قليلة تفصلنا عن الموسم الرمضاني 2022، ويتنافس الكثير من نجوم عالم الفن في السباق الرمضاني المقبل، حيث يعرض أكثر من 20 مسلسل درامي في رمضان 2022، وبذلك يعتبر الموسم الأبرز للدراما في العام لما تتوفر فيه من فرصة كبيرة للتألق أمام الجمهور.

سارة عبد الرحمن

وقد علم موقع «أهل مصر»، عن مصادر مقربة من صناع عمل مسلسل ' suits بالعربي'، انضمت الفنانة سارة عبد الرحمن، إلى أسرة العمل، حيث من المقرر عرضه حصرياً على قناة cbc ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل.

مسلسل suits بالعربى

مسلسل'suits بالعربي' هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكى الشهير 'suits' الذى تم عرض أول مواسمه عام 2011، والعمل سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وبطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، تارا عماد، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل المشوار

يشار إلى أن تشارك أيضا سارة في مسلسل' المشوار' الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022، المسلسل' بطولة' محمد رمضان، دينا الشربيني، محمود الليثي، ندى موسي،عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، خالد كمال و أحمد مجدي'، العمل من تأليف محمد فريد ، ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل إلا أنا

يذكر أن أخر أعمال شاركت فيها سارة عبد الرحمن كان من خلال دورها في مسلسل' إلا أنا'، الذي تم عرضه في 2021، العمل تدور قصته حول دراما مستوحاة من قصص الحياة، كل قصة تقدم في عشر حلقات تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، وتدور في عدة حكايات منها (بيت العز) و(بالورقة والقلم) و(حكايتي مع الزمان) و(طعم الدنيا)، المسلسل من بطولة 'سهر الصايغ، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، هاجر أحمد، نيرمين الفقي و ميرفت أمين'، العمل من تأليف يسري الفخراني، ومن إخراج أحمد يسري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل