اعلان

انتصار تكتشف أن عروس ابنها حامل قبل الزفاف في مسلسل توبة الحلقة الأولى

مسلسل توبة الحلقة الأولى
مسلسل توبة الحلقة الأولى

بث اليوم مسلسل توبة الحلقة الأولى من خلال فضائية ام بي سي مصر، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي بدأ اليوم بالعديد من الأعمال التي تتخطى العشرين عملا، وشهد المسلسل عدد من الأحداث الساخنة.

مسلسل توبة الحلقة الأولى

وشهد مسلسل توبة الحلقة الاولى اكتشاف الفنانة انتصار 'أم سيحة'، أن الفتاة التي سيتزوجها ابنها حامل منه، ثم توجهت إلى منزل هذه الفتاة ووبختها هي وأمها، ورفضت أن تستكمل زفاف أبنها، لكن عمرو سعد 'توبة' تدخل هو أسماء أبو اليزيد في الأمر واقنعوها بزواج ابنها حتى يتستروا على هذه الفتاة.

قصة مسلسل توبة الحلقة الأولى

وتتمحور قصة مسلسل توبة الحلقة الأولى في قالب درامي، فبعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه.

مسلسل توبة الحلقة الأولى

الحلقة الأولى مسلسل توبة

مسلسل توبة يجسد بطولته نخبة من نجوم الفن منهم الفنان عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، مروة الأزلي، أسماء أبو اليزيد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، ﺇﺧﺮاج أحمد صالح، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد حلبة.

مواعيد عرض مسلسل توبة الحلقة الأولى

من المنتظر عرض مسلسل توبة الحلقة الأولى في سباق مسلسلات رمضان 2022، عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في الساعة الثالثة فجرا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟