اعلان

مسلسل الكبير الحلقة 2.. محاولة للاستقرار في الحياة الزوجية

مسلسل الكبير اوي 6
مسلسل الكبير اوي 6

شهدت الحلقة الأولي من مسلسل الكبير 6، أحداث كوميدية حيث بدأت بوضع صورة للفنان الراحل سمير غانم، حيث تم إهداء المسلسل له، وأظهرت الحلقة مدي المعاناة التي يتعرض لها الكبير مع أبنائه بعد غياب زوجته هدية، ودخولها مستشفي الأمراض العقلية، وهو الأمر الذي أوجب عليه أن يقوم بدور الأب والأم معاً.

مسلسل الكبير الحلقة 2

وتضمنت الحلقة 1 من مسلسل الكبير، محاولة ' فزاع ' أن يخفف من معاناة الكبير والتقليل مما يعانيه، لكن ' هجرس ' ظهر متخفياً يبحث عن ' جوني ' الذي يعاني هو الأخر من مشكلة السمنة المفرطة، وكثرة الأكل الأمر الذي يتعارض مع شخصية جوني، التي ظهرت عكس ذلك خلال المواسم السابقة، وهو الأمر المتوقع أن يبحث له عن حل خلال الحلقات المقبلة، وسعي الكبير الدائم للاستقرار في حياته الأسرية.

مسلسل الكبير 6

يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

موعد عرض المسلسل

يعرض مسلسل الكبير 6 على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي ' واتش ات' و'شاهد'، في تمام الساعة 6:20 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً، واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح