اعلان

مسلسل الكبير الحلقة 4.. «الكبيرة فحت» تضع النقاط على الحروف

مسلسل الكبير اوي
مسلسل الكبير اوي

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير 6 حضور الكبيرة فحت، إلي المنزل تبحث عن الكبير، وكان في مقابلتها فزاع، والذي تلقي منها ضربة أودت به أرضاً، ثم أمسكت بأشرف تحمله بيدها مثل الدمية وتداعبه كالطفل.

مسلسل الكبير الحلقة 4

ومن ثم دار حوار بينها وبين الكبير تسأله عن العمودية، كيف له أن يتخلي عنها وهي في دار الكبير قوي منذ عقود من الزمن؟ فشرح لها الأسباب التي أودت به لذلك، لكنها أصرت على تزويجه من فتاة، حتي ترجع الأمور لطبيعتها .

مسلسل الكبير 6

وتسعي الكبيرة فحت إلي استقرار المنزل، وعودته مثلما كان في السابق، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 4 من مسلسل الكبير 6، خطوبة الكبير بعد اختيار العروسة له، والتي كان يرفض الزواج منها، حيث أنه قال بأنه لايستطيع أن يحب فتاة أخري، وزوجته هدية على قيد الحياة، حتي وإن كانت تعاني من تذبذب في الأنسجة الدماغية.

أبطال مسلسل الكبير 6

يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

ويتم يعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي “واتش ات” و”شاهد”، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل