اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4 الرابعة.. يسرا تطرد ابنها ومفاجأة كبيرة لمي كساب

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4

يحرص العديد من محبي الدراما العربية، على مشاهدة مسلسل «أحلام سعيدة» الحلقة 4 الرابعة، والتي تشهد العديد من الأحداث الهامة، وبإمكانها قلب مسار المسلسل رأسًا على عقب.

يزداد البحث عن مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الرابعة، بعد أن نال العمل إعجاب قطاع عريض من الجماهير، فور عرضه على شاشة قنوات ON، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022.

أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4

شهدت أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الرابعة، سعادة مي كساب الكبيرة بعد أن عملت بإمكانية حملها.

,حاول المحامي يحيى والذي يلعب دوره الفنان نبيل نور الدين، مصالحة فريدة على أخيها صالح، بعد أن حررت محضرًا ضده، تتهمه بمحاولة قتلها.

ولم تتوقف شيرين 'غادة عادل' عن محاولات مساعدتها، وتحضر 'صدفة'، والتي تلعب دورها الفنانة شيماء سيف، لمساعدة يسرا في منزلها، بعد أن أُصيبت بالعمى إثر الحادث الذي تعرضت له.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4

وتحمل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4، عدم توقف شيرين والتي تلعب دورها الفنانة غادة عادل عن محاولات مساعدتها، وتحضر 'صدفة'، والتي تلعب دورها الفنانة شيماء سيف، لمساعدة يسرا في منزلها، بعد أن أُصيبت بالعمى إثر الحادث الذي تعرضت له.

ترفض يسرا إقامة ابنها أدم معها، بعد إلحاح كبير من الأخير، وتذهب فريدة لزيادة والدتها في المقابر، لتريها القبعة التي قامت بشرائها، لتكتشف أنهم قاموا بخداعها، ولم تكن قبعة والدتها الأصلية.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4 مواعيد عرضه عبر قناة ON

- يذاع مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4، يوميًا على قناة أون ON الساعة 8:30 مساء.

- يعاد مسلسل أحلام سعيدة للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 4 الرابعة

ويقوم ببطولة مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الرابعة، باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل