اعلان

مسلسل الكبير الحلقة 6.. هل تصبح «مربوحة» هدية جديدة ؟

 مسلسل الكبير الجزء 6
مسلسل الكبير الجزء 6

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير 6، زفاف الكبير على ' مربوحة '، وفي ليلة الزفاف فاجئته بإرتداء ملابس بها أنوار موصلة بالتيارالكهربائي، إلا أن الكهرباء أمسكت بها، فهم الكبير بتخليصها من التيار، موجهاً لها اللوم لماذا فعلت ذلك؟ فقالت مثلما تفعل البنات في ليلة زفافها.

مسلسل الكبير الحلقة 6

ومن ثم همت ' مربوحة ' بإرتداء ملابس الطفولة، وفي اليوم التالي أرادت ' الكبيرة فحت ' أن تجالس الكبير، وتتحدث معه، وحذرته من الخروج للناس في الشارع في الوقت الحالي.

وفي الناحية المقابلة تمكن ' جوني' من فقد الوزن الزائد في جسده وعودته للحياة الطبيعية، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 6 من مسلسل الكبير أحداث درامية أكثر، تكون بطلتها ' مربوحة ' التي يتوقع النقاد بأن تكون خليفة دنيا سمير غانم في دور ' هدية '.

أبطال مسلسل الكبير 6

يضم مسلسل الكبير الجزء السادس نخبة من النجوم، الذين تميزوا خلال الأجزاء السابقة، وهم أحمد مكي ، هشام إسماعيل، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، ليلى عز العرب، والمسلسل من تأليف وإشراف مصطفى صقر ومحمد عز الدين ، وبسيناريو وإشراف عام ، وإنتاج سينرجي ، وإخراج أحمد الجندي.

موعد عرض مسلسل الكبير 6

يعرض المسلسل على قناة ON و ON دراما وعلى منصتي ' واتش ات' و' شاهد'، في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد في تمام الساعة 1:50 مساءً واليوم التالي الساعة 2:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة