اعلان

مسلسل ملف سري الحلقة 8 تكشف الكثير من الغموض

مسلسل ملف سري الحلقة 8
مسلسل ملف سري الحلقة 8

نرصد أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 8 بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي ترصد قصة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

وتتصدر مسلسل ملف سري الحلقة 8 محركات البحث من قِبل جمهور النجم هاني سلامة، والمشاهدين الراغبين في متابعة قضية الفساد الشهيرة في 2013، ووتعتبر مسلسل ملف سري من أهم الأعمال الدرامية التي تُعرض على الشاشة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2022.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 8

- اكتشاف المستشار يحيي وجود مالبغ مالية بالملايين في حساب خطيبته 'نور' التي قُتلت في فيلا شريف المالكي.

- وبعد إصراره على التحقق من مصدر هذه المبالغ تبيّن أنه تم تحويلها إليها من مدير أعمال شريف المالكي.

- بعد اكتشاف دنيا عبد العزيز أموال شقيقتها القتيلة، ترفض الإفصاع عنها لوالدتها أو المحيطين بها. طمعا فيها.

- يواجه المستشار يحيي 'مريم' ابنة هارون المالكي والتي تُجسد شخصيتها عائشة بن أحمد.

- تواصل الأحداث في التصاعد وكشف الكثير من الغموض حول الحوادث التي تتعرض لها عائلة المالكي.

استعرضت الحلقة الثانية من مسلسل ملف سري لهاني سلامة، المواجهة بين المستشار وأخوه المحامي الذي يترافع للدفاع أمامه عن قضية غسيل الأموال المتورط فيها عائلة المالكي، حتى يتنحى ويأمر بحبس إبته دون سماع أي أقوال منها. حيث تعود عائشة بن أحمد من السفر من أجل الزواج من خطيبها شريف 'محمود حجازي'، لتجد عائلتها متورطة في قضية غسيل أموال شهيرة، لكنها لم تهرب وتحاول الوقوف بجوار عائلتها.

مسلسل ملف سري رمضان 2022

مسلسل ملف سري بطولة النجم هاني سلامة وعائشة بن أحمد، ونضال الشافعي وماجد المصري وميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

ويعرض مسلسل 'ملف سري' على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحًا، والساعة 12:00 ظهرًا. ويتم أيضا عرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو (2-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | هدف أول لـ بوركينا